6 حقائب ونظارات لا تتخلى عنها المرأة السعودية

  • تعتبر الحقائب الباهظة الثمن والمختارة من الماركات العالمية من أكبر اهتمامات المرأة السعودية في عالم الموضة؛ لأنها في أغلب أوقاتها ترتدي العباءة التي لا تظهر ملابسها، فتكون الحقائب والإكسسوارات هي العنصر الوحيد الذي تستطيع إظهار ذوقها فيه، كما أنها تحرص أيضاً على ارتداء أغلى النظارات الشمسية وخصوصاً طالبات الجامعة، لذلك سنعرض لك في ما يلي أكثر منتجات النظارات الشمسية وحقائب اليد التي ترتديها السعوديات:

    النظارات الشمسية

    · نظارة المرآة من "ديور": حصل هذا النوع من النظارات على نسب بيع عالية في السعودية، وذلك لجمال شكله الخارجي، ولتنوع ألوان العدسات من الأزرق البحري إلى الأخضر والأصفر والذهبي.

    · النظارات المزينة بالحلي من "ميو ميو": دمجت هذه النظارات بين الأشكال المتماثلة والخطوط غير المنتظمة والتصاميم البسيطة، ثم زينتها بالحلي الثمينة والمعادن والألوان لتحصل على الكثير من الإعجاب بين أوساط الفتيات السعوديات.

    · نظارات "دي آند جي" المزينة بالورود: تعتبر من النظارات التي لاقت إعجاب الكثير من السعوديات، وكانت من أكثر النظارات شراءً؛ نظراً لجمال منظرها المزين بالورود الملونة والبارزة.

    الحقائب

    · حقيبة اليد المطبعة بعلامة الماركة من "لويس فيتون": تعتبر من أكثر الحقائب شراءً بين الفتيات السعوديات، وذلك لألوانها المريحة التي تأتي بالعسلي والبني ولجلدها اللين.

    · حقيبة "سلين" التي تحمل شكل الخفاش: تعتبر هذه الحقيبة الباهظة الثمن من أرقى الحقائب التي ترتديها الكثير من السعوديات ولا يستطعن التخلي عنها.

    · حقيبة اليد السوداء من "شانيل": تأتي حقيبة اليد هذه مصنوعة من الجلد وبشكل مستطيل، وغالباً تشتريها السعوديات باللون الأسود، وتحمل علامة "شانيل" باللون الفضي.

    أضف تعليقا