نجمات يغزون عالم تصميم الأزياء

عالم الفنّ ليس ببعيد عن عالم الموضة، فالنجمات خير مسوّق لما تبتكره خطوط الموضة، حتى حذا بالعديد منهنّ إلى اقتحام عالم تصميم الأزياء. أولى الخطوات كانت بتصميم ملابس خاصّة لتصبح فيما بعد درباً سلكنه نحو إطلاق خطوط أزياء تحمل أسماءهنْ.

من بين هؤلاء النجمات:

Jennifer Lopez
عقدت النجمة Jennifer Lopez تعاوناً مع سلسلة متاجر Kohl’s، فأطلقت مجموعة من الأزياء، الأكسسوارات والمجوهرات تحمل اسمها. أيضاً تعاونت Jennifer مع المصمّم Giuseppe Zanotti في إنتاج تشكيلة تحمل اسم Giuseppe For Jennifer Lopez.

Sarah Jessica Parker
سلكت النجمة Sarah Jessica Parker طريق تصميم الأحذية، فابتكرت تحت اسم SJP أحذية خاصّةً للسهرات والزفاف. وقبل ذلك بسنوات، تعاونت مع إحدى الماركات الشهيرة لتصميم أزياء أنيقة في خطّ يحمل اسمها.

Nicole Richie
في عام 2008، أطلقت المغنّية Nicole Richie علامتها House Of Harlow محقّقة من خلالها نجاحاً كبيراً، ثمّ اتّجهت إلى عالم تصميم المجوهرات، ومن ثمّ إلى تصميم الأحذية بعد عامين. وفي عام 2009، انضمّت Nicole إلى شركة A Pea In The Pod وصمّمت من خلالها مجموعة تحمل اسمها Nicole.

Gwen Stefani
بدأت المغنّية Gwen Stefani مسيرتها في تصميم الأزياء عام 2004 وأطلقت علامتها L.A.M.B، وفي عام 2005 أطلقت خطّها Harajuku Lovers للملابس.

Victoria Beckham
المغنّية السابقة Victoria Beckham أطلقت خطّ الأزياء الخاصّ بها عام 2008 وتفرّغت له فيما بعد حتى غدت تقدّم تصاميمها على منصّات عروض أسبوع الموضة في عواصم الموضة الأربع، لتتوسّع دائرة نشاطها إلى الحقائب، النظّارات الشمسيّة، المجوهرات والعطور.

Olsen Twins
بعد أن امتهنتا التمثيل، قرّرت الأختان Olsen الدخول في عالم تصميم الأزياء وأنشأتا أكثر من خطّ أزياء، أشهرها أزياء The Row، إلى جانب Olsenboye، و Elizabeth & James.

نيللي كريم
غالباً ما ترتدي الممثّلة المصريّة من تصاميمها الخاصّة خلال المهرجانات أحدثها مهرجان القاهرة السينمائيّ الدوليّ 2017، حيث إرتدت تصميماً وأكسسوارات تحمل توقيعها.

وعد
أيضاً اتّجهت النجمة السعوديّة وعد إلى تصميم الأزياء من خلال إطلاق خطّ Waad Line، يشمل أزياء يوميّة وفساتين سهرة.
تتّسم تصاميم وعد ببساطتها وإمكانيّة تغيير أسلوبها من خلال إضافة الأكسسوارات المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات