زوجات النجوم... ما بين تصميم الأزياء والمجوهرات

يرتبط عالم الفن بالموضة ارتباطاً وثيقاً، حيث يجب أن يتسم النجوم بأناقتهم الدائمة، وكذلك ينطبق الأمر على زوجاتهن، فيجب أن يكون لديهن ذوق في اختيار الأزياء وخاصةً أن عدسات الكاميرات تلاحقن دوماً.

بعض الزوجات النجمات كنّ يعملن في مجال تصميم الأزياء قبل الزواج، وبعضهن غزون المجال بعد أن تم الزواج، واستفدن إلى حد كبير من شهرة أزواجهن في تحقيق مزيد من الشهرة والنجاح بعالم التصميم.

داليدا عياش زوجة رامي عيّاش.
كانت داليدا تعمل في مجال تصميم الأزياء قبل الزواج، ولكنها توسعت أكثر بعد الزواج، تتسم بجمالها وأناقتها في إطلالاتها المختلفة، وتختار أزياء تناسبها إلى حد كبير. وتملك اللبنانية داليدا عياش بوتيك في بيروت وبوتيك في دبي، ويحمل اسمها Dalida’s Design.

اقرئي أيضًا : لطيفة: حسدوني في مهرجان الجونة فانكسرت قدمي 

جيهان علامة زوجة راغب علامة
لجيهان علامة عالم خاص وشهرة واسعة في العالم العربي، فهي تملك علامة مجوهرات شهيرة تحمل اسم DJihan، وترتدي كثير من النجمات العربيات والعالميات من تصاميمها، وتملك جيهان ذوقاً خاصاً في التصميم ولها أسلوب يجمع بين البساطة والعصرية.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني
قبل الزواج، دخلت بسمة في عالم الغناء والفن، ولكنها فضّلت تصميم الأزياء بعد الزواج، فدرسته ثم افتتحت داراً يحمل اسمها، وقبل أن تكون مصممة أزياء، تعد بسمة بوسيل هي ملهمة تامر حسني في اختيار أزيائه، وتساعده في الظهور بإطلالات أنيقة وعصرية.

اقرئي أيضًا : ماذا قال أشرف عبدالغفور بعد الهجوم الحاد علي ابنته لارتدائها الـ«هوت شورت»؟ 

كوليت بوليس زوجة عاصي الحلاني
حصلت زوجة عاصي الحلاني على لقب ملكة جمال لبنان عام 1989، وعملت كعارضة أزياء سابقاً، ولذلك فهي شغوفة بعالم التصميم والأزياء، وهي لا تعمل به، ولكنها متابعة جيدة لصيحات الموضة، ودائماً ما تختار أزياء أنيقة تبرز أنوثتها.

نهلة الحاجري زوجة محمد حماقي
تملك نهلة الحاجري زوجة محمد حماقي داراً للأزياء في مصر، على الرغم من أنها قليلة التواجد بصور في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتتسم تصاميمها بالعصرية والبساطة.

أضف تعليقا