"رباعيّات" تستضيف مبادرة تصميم الأزياء والموضة بالتعاون مع مجلة "فوغ إيطاليا"

تتعاون كل من "رباعيات"؛ الوجهة المميزة للمنتجات الراقية في السعودية و"فوغ إيطاليا"؛ مجلة الموضة الإيطالية الأبرز والأكثر تأثيراً في مجال الموضة، وذلك في مبادرة غير مسبوقة في المملكة العربية السعودية تهدف إلى توفير منصة عالمية لمصممات الأزياء السعوديات.

 

ويمكن لكل سعودية تملك الموهبة وترغب في المشاركة بهذه المبادرة إرسال ملفها الشخصي حتى تاريخ 10 مارس في قسم "تحميل المواهب" على الموقع الإلكتروني لمجلة "فوغ إيطاليا" (http://www.vogue.it/en/vogue-talents/upload-your-talent/) أو إرساله بالبريد الإلكتروني على العنوان [email protected].

 

وسيقوم فريق من مجلة "فوغ إيطاليا" بمراجعة التصاميم واختيار أعمال عشر مصممات، ثم اختيار الفائزة التي ستحظى بالرعاية وبفرصة عرض مجموعتها من التصاميم في مدينة ميلان.

 

ومن جهة أخرى، ستتمكن جميع المشاركات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية من عرض تصاميمهن لدى "رباعيّات" بجدة، كما وستتاح لهن فرصة عرض وبيع تصاميمهن في مول ستارز أفينو.

 

وفي هذا الصدد صرحت السيدة وفاء ابار، رئيس مجموعة رباعيات: "من الرائع حقاً أن تمنح المرأة السعودية فرصة مثيلة لهذه على الساحة العالمية. ونحن، بالتعاون مع مجلة "فوغ إيطاليا" سعداء جداً بالمساهمة في إلقاء الضوء على مجموعة من المصممين الناشئين الموهوبين في العالم العربي".

 

من جانبها علقت السيدة فرانكا سوزاني، رئيس تحرير مجلة فوغ إيطاليا: "تأتي هذه المبادرة استمرارية لالتزام مجلة فوغ إيطاليا العميق بدعم المواهب الناشئة في مجال الموضة، وانطلاقاً من معرفتنا الأكيدة بمدى أهمية توفير منصة عالمية متخصصة ومتميزة تتيح لذوي المواهب عرض إبداعاتهم ومواصلة تطويرها".

 

وليس من المستغرب أن يكون الشيخ عبدالله بن زقر، مالك مجموعة رباعيات ورئيس مجلس إدارتها، والحاصل على رتبة فارس ووسام سرية النجمة للدولة الايطالية Ordine della Stella d’Italia ، هو القوة المحركة لهذا المشروع، فهو أحد أبرز الشخصيات المرموقة في مجتمع الاعمال السعودي، ويعرف بجهوده المستمرة لدعم المواهب الشابة والناشئة.

بالشراكة مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، هذا الحدث سيوفر تجربة فريدة لإكتشاف أفضل المواهب النسائية، كما سيحتضن طموحهم ويعزز من انتشار أعمالهم على المستوى الدولي لخدمة عددٍ من الأهداف الإنسانية من خلال برامج ومبادرات المؤسسة المختلفة، ويعد فرصة لتوحيد الجهود والمواهب لدعم قضايا نبيلة.

والجدير بالذكر ان هذه الفعالية التي تستضيفها جدة خلال الفترة من 20 إلى 22 أبريل 2016 تنضوي تحت عنوان الدورة الأولى من منتدى "تجربة فوغ للموضة – جدة"، والذي يهدف إلى إيجاد الجيل التالي من المواهب السعودية في مجال تصميم الازياء.

 

يتم تنظيم هذا المنتدى بالشراكة بين رباعيات ومجلة فوغ إيطاليا، ويحظى برعاية المستورد الحصري والرسمي لسيارات BMW في المملكة العربية السعودية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وهو يمثل فعالية الموضة العالمية الأولى من نوعها في المملكة، والتي باتت تستقطب المزيد من الاهتمام نظراً لما تحققه من توسع في قطاعاتها المختلفة ونمو في اقتصادها.

 

كما يهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على المرأة وتأكيد دورها الفعال في المجتمع والعالم، بالإضافة إلى جمع التبرعات للمحتاجين.

 

حيث سيتم رصد جميع التبرعات، والناتجة من خلال تنظيم حفل عشاء نسائي خيري لهذه المناسبة، والذي سيوظفها لدعم جهود تمكين المرأة في المجتمعات الأقل حظاً حول العالم.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات