أغرب فساتين الزفاف في العالم على الإطلاق!

من الطبيعي أن تختار العروس فستان زفافها الأكثر جمالاً وتصميماً لابراز جمالها وأنوثتها في يوم زفافها. ولكن، من الغريب أن تبحث العروس عن فساتين خارجة عن المألوف والأكثر غرابة وجرأة لتكمل إطلالتها يوم عرسها!. فما هو لغز هذه الفساتين؟ "الجميلة" وفي هذه الصور نستعرض لك أغرب فساتين الزفاف في العالم!

فستان أنتاركتيكا القطبية The Cocoon

لعلّ هذه العروس متيمة بالقطب الجنوبي، حيث اختارت فستان زفافها مستوحى من القطب الجنوبي ببرده القارس وثلوجه المتراكمة المتمثلة بطبقات الفستان على شكل جبل ثليجي.

 

فستان زفاف الكعكة Let Them Eat Cake

هل اختارت هذه العروس فستان زفافها لتوفير تكاليف قالب الحلوى وفستان الزفاف معاً؟ ربما تكون هذه العروس أخذت "اثنين بواحد" حيث اختارت فستان أبيض كبير مزدوج بقالب حلوى لتوفير التكاليف المادية.

بالون العروس Balloon Bride

هذه العروس ليست الأولى (ولكن نأمل أن تكون الأخيرة) من السيدات اللواتي زيّنت أنفسهن في بالونات اللاتكس في يوم زفافهن.

حفاضات داندي Diaper Dandy

من الجيد أن تكون السلع في متناول يوم الزفاف. ولكن، لدينا شعور بأن هذا الفستان المتدرج جعل تماماً من حفاضات هو شكل مقنع لإعلان عن تحديد النسل.

شعلات النار  She Didn’t Start The Fire

هل هي علامة فلكية ما؟ أو مجرد محبي الأطعمة الحارة؟ مهما كانت الحالة، ونحن نأمل أن ضيوف هذا الزفاف لم يحرقوا بأجيج نار هذا الفستان الخارج عن المألوف.

فستان شبكة البعوض The Mosquito Net

قد يكون هذا التصميم من أكثر الفساتين ابتكاراً، وخصوصاً إذا تزوجت العروس في الهواء الطلق. ونأمل أن لا تكون أي بعوضة وقعت فريسة هذا الفستان.

فستان الصيد Gone Hunting

 

 

هل اختيار العروس لهذا الفستن التمويهي محاولة منها الاختباء من عريسها؟ أم كان تحية لرتبته كجندي؟ كان موضوع الزفاف في الهواء الطلق إخفاء والسعي؟ ربما بعض الأشياء يجب أن تبقى لغزاً!.

فستان الراعية Woman In Sheep’s Clothing

كثيرات يهتتمن بتربية المواشي، لذا، أخذت هذه العروس هذا الميل إلى مستوى جديد كلياً، ليس فقط من خلال المشي جنبا إلى جنب مع الغنم الأليفة لها، ولكن أيضا عن طريق تزين نفسها في ثوب فروي مستوحى من تلك الأغنام نفسها. فهل هذا دليلاً حسيا على محبتها للحيوانات؟!

أطول فستان الزفاف في العالم The World’s Longest Wedding Dress

من المفترض أن تكون ذيل فستان الزفاف إضافة أنيقة للفستان نفسه، ولكن هذه العروس اختارت أطول ذيل لفستان زفافها في تاريخ البشرية.

قوس قزح Rainbow Connection

كل عروس تحلم بفستان زفاف مميز في يوم عرسها لتلفت الأنظار. ولكن، هذه العروس قررت اختيار فستان زفاف خارج عن المألوف لتكون فعلاً محط أنظار!. 

فستان البرتقال Orange Creamsicle Bride

 

 

لعل هذان العروسان يحبان البرتقال بشكل كبير. لذا، اختارت العروس فستان زفافها مزيّن بألوان البرتقال وكذلك العريس. فهل أعجبك ذوقهما؟!

مروحة كرة السلة Basketball Fan

عشاق فيلادلفيا الرياضيين من أكثر المخلصين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولكن هذه العروس أخذت فخرها في مسقط رأسها فريق الدوري الاميركي للمحترفين إلى أقصى حد، من خلال ربط ذيل الدانتيل لكرة السلة جيرسي لها.

فستان من أوراق المرحاض؟ Can You Believe It’s Toilet Paper?

في حين أن هذا الفستان قد يبدو مميزاً بما فيه الكفاية للوهلة الأولى، إلا أنه في الواقع مصنوع من ورق التواليت.

الأميرة المشعة Light Princess

اختارت هذه العروس فستان زفافها مستوحى من قصص الأميرات الحالمات بألوان زاهية وخارجة عن المألوف لإطلالة ملفتة في يوم زفافها.

فستان زفاف بالشوكولا البيضاء White Chocolate Wedding Dress

من منّا لا يعشق الشوكولا، سواء السوداء أم البيضاء منها. ولكن، أن يصل العشق إلى تصميم فستان زفاف من الشوكولا هذا هو الأمر الغريب الذي أقدمت عليه هذه العروس.

فستان الغيوم Cloudy Dress

فستان زفاف مستوحى من الغيوم لعروس استثنائية.

1400 قفازات منزلية 1400 Household Gloves

عادةً، تستخدم القفازات المنزلية لاستعمالات عدّة، ولكن أن تستعمل لتصميم فستان زفاف، هذا هو الابتكار بحد ذاته.

اقرئي أيضاً:

محلات فساتين زفاف وسهرة في أبوظبي

فساتين زفاف لاخفاء الصدر الكبير

للعروس الممتلئة .. كيف تختارين فستان الزفاف المناسب؟

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف