للعروس الممتلئة .. كيف تختارين فستان الزفاف المناسب؟

أن تمتلكي جسماً ممتلئاً بعض الشيء، هذا لا يعني أن تتخلّي عن أناقتكِ اليوميّة وحتى في يوم زفافكِ، يمكن أن تبدو إطلالتكِ في غاية الأنوثة والجاذبيّة، وذلك من خلال بعض النصائح التي يجب عليكِ أن تضعيها في الحسبان أثناء اختيار الفستان.

إذا كان لديكِ امتلاء بمنطقة البطن، فالفستان بتنّورة واسعة وممتلئة أي Ball Gown تصميم مثاليّ لكِ، يخفي بروز البطن، اختاريه خالياً من أيّ تفاصيل بارزة أو كشاكش في منطقة الخصر.

لصاحبة الذراع الممتلىء، يفضّل أن ترتدي فستان زفاف بأكمام طويلة أو أكمام حتى المرفقين وخاصّةً تلك التي بخامة الدانتيل، أيضاً الفساتين Off-The-Shoulder مع أكمام طويلة صيحة رائجة وسوف تناسبكِ.

اقرئي أيضًا : Designers & Brands أناقة بيضاء بتواقيع عربيّة 

لصاحبة الصدر الكبير، الياقة على هيئة حرف V هي الأمثل لكِ، تمنحكِ طولاً وتخفّف من العرض، أمّا الفساتين بياقة مستديرة ستزيد من حجم صدركِ.

إذا كان لديكِ جوانب بارزة في منطقة الأفخاذ، لا تعتمدي فستان زفاف بقصّة حوريّة البحر Mermaid منعاً لجذب الأنظار إلى هذه المنطقة، اختاري فستاناً بتصميم Ball Gown.

أمّا إذا كنتِ لا تمتلكين انحناءات في الخصر، لا تعتمدي فستان زفاف يحدّد هذه المنطقة، اختاري تنّورة الـA Line أو قصّة واسعة من أسفل الصدر.

الطرحة الطويلة هي الأنسب للعروس الممتلئة، تكسبها طولاً خلافاً للطرحات القصيرة التي تكسبها حجماً.

اقرئي أيضًا : لعروس الشتاء: فساتين زفاف لاطلالة أنيقة ودافئة في آن!

تصميم الـRuching أي تجميع القماش في مكان واحد من أبرز الموديلات التي تناسب العروس الممتلئة، تساعد على شدّ الجسم وتجعلكِ تبدين أكثر نحافة.

وأخيراً ننصح العروس الممتلئة بلفت الأنظار للمناطق المثاليّة لديها وعدم التركيز على المناطق الممتلئة أو التي تظهر فيها العيوب أكثر من غيرها.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف