ألوان تتناغم مع البشرة السمراء من وحي إطلالات ديالا مكي

  • هى واحدة من أبرز وجوة الموضة والإعلام نجحت في فرض أسلوبها الخاص، والنتيجة إطلالات وجهت إليها الأنظار وناسبت بشرتها السمراء، نرصد لكِ أجمل إطلالات مقدمة البرامج ديالا مكي لتستوحي منها الألوان التي ستلائم بشرتك هذا الشتاء.

    - الأحمر نجم الموسم كان رفيق ديالا مكي في أكثر من طلة، فأعتمدته في إطلالة كاملة، وفي أحيان أخرى أختارته أن يكون لون البوط الذي زينت به معطفها الكاميل.

    - ويأتي الأسود كلون ثاني في قائمة الألوان المفضلة لمقدمة البرامج الشهيرة هذا الموسم، فتعتمده تارة في كامل إطلالاتها بينما نسقته في إطلالات أخرى مع الأبيض.

    اقرئي أيضًا : 10 صيحات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها من وحي مريم سعيد

    - المعطف الكاميل كان قطعة أساسية وظفتها ديالا مكي في خدمة أناقتها، ولائمته في معظم الأحيان مع بوط طويل يغطي الركبة، وذلك الأخير ساهم في إبراز طول ساقيها.

    - الدنيم على إختلاف تدرجاته اللونية سيبرز جمال بشرتك، وهذا الشتاء يمكنك التأنق ببدلة جينز وتنسيقها مع أكسسسوارات سوداء على طريقة ديالا مكي.

    - الأزرق الداكن Navy blue يعود بقوة هذا الموسم، وهو لون يناسب أغلب ألوان البشرة، وقد أختارته ديالا مكي ليكون لون معطفها والذي نسقته مع فستان قصير منقوش وبوط أحمر طويل.

    اقرئي أيضًا : ملابس النجمات في الرحلات.. استوحي منها اطلالتك الانيقة والمريحة

    - كما تألقت الإعلامية التي تحولت لفاشينيستا بالسترة التويد التي تجمع الفضي والأسود، والتي أعتمدتها مع توب أبيض، جينز فاتح اللون بستايل ممزق، بوط كاميل يصل لمنتصف الساق، وحقيبة شانيلChanel الفضية.

    أضف تعليقا