ديالا مكي تحمّس النجمات للتخلّي عن المكياج

تُعرف الممثلة الاميركية جوليا روبرتس بأنها تتغنّى بتجاعيد وجهها، وكل فترة وجيزة تنشر صور لها على صفحتها على الفايسبوك تدعو النساء فيها للإستغناء عن عمليات التجميل والظهور بجمالهن الطبيعي. فهل وصلت تلك الموجة إلى البلاد العريبة؟

 

في مفاجئة جميلة، قرّرت الاعلامية اللبنانية ديالا مكي (تعلم في قناة دبي الاماراتية) قبل أيام إطلاق مسابقة مشوّقة وجديدة من نوعها، وطلبت من النساء على إختلاف إختصاصاتهن أن ينشروا صورهن من دون مكياج أو حتى فوتوشوب. ولكن لماذا خطرت تلك الفكرة على بال ديالا؟. قبل أيام نشرت الاعلامية صورة لها على انستغرام وعلّقت تحتها "قال لي أحدهم على سنابشات أنني لست جميلة من دون ماكياج. هذا الأمر إستفزني وجعلني ألتقط هذه الصورة من دون ماكياج أو تعديلات في الألوان. اكتشفت أنني مرتاحة مع الشوائب في وجهي، ومن هنا أشجعّكن على أن تفعلن مثلي". فطلبت مكي من زميلاتها إلتقاط الصور لهن ونشرها على صفحتها..

 

إقرئي أيضاً: ديالا مكي تكشف عن طقوسها الجمالية


- لقيت صورة مكي اعجاب الكثير من متابعيها وشجعوها على التقاط المزيد من الصور من دون مكياج، ونالت صورتها أكثر من 1600 "لايك" (معجب).
- فور نشرها صورتها، تشجعت الفايشونيستا والمتخصّصات بالمكياج، ونشرن صوراً لهن على صفحة ديالا، ومن بينهن: العنود بدر الملقبة بـ "ليدي فوزازا" وتمارا القباني ورزان جمال وغيرهن. بدت النساء جميلات بتلك الخطوة، وكشفن عن جانب آخر من حياتهن بعيداً عن الالوان.
- إعتبرت خطوة ديالا بمثابة تحدّي للنساء اللواتي يظهرن بكامل جمالهن في المناسبات العامة. وكانت الشرارة الأولى لتخلّي النساء عن المكياج أو أيّ تقنيات في الهواتف الخلوية الحديثة التي تجمّل الوجه

 

إقرئي أيضاً:  بالصور: نجمات من دون ماكياج استعدّي للمفاجأة

إقرئي أيضاً: مكياج نجمات 2015

إقرئي أيضاً: أسرار النجمات في التخلّص من مشاكل بشرتهن

أضف تعليقا