ديالا مكّي: أهم نصائح والدتي التجميليّة الابتعاد عن الشمس

تقدّر كلّ سيّدة النصائح التجميليّة الطبيعيّة التي تقدّمها لها والدتها، وصفات لا مثيل لها، نابعة من قلب الأمّ إلى ابنتها... فماذا لو كانت هذه الإبنة فنّانة مشهورة أو إعلاميّة ناجحة أو ممثلة معروفة؟

 

 

تؤكّد الإعلاميّة ومقدّمة برنامج "مشاهير" على قناة "دبي" ديالا مكّي أنّها تهتم كثيراً ببشرتها وتوليها عناية خاصّة، خصوصاً وأنها وجه إعلاميّ معروف على الشاشة العربيّة، الأمر الذي يزيد من حرصها على الاهتمام بها.

وتقول ديالا: "من أهمّ النصائح التي تردّدها لي والدتي دائماً الابتعاد عن الشمس لأنها ضارّة جدّاً بالبشرة، وإذا اضطرّ الأمر إلى التجوّل خلال النهار، فمن الضروري جداً أن ألجأ إلى الواقي الشمسيّ لحمايتها، إذ تكون درجة الحرارة مرتفعة جدّاً. هذا ولا أخرج من المنزل صباحاً دون أن أضع كريم النهار والكريم الواقي من الشمس، ونفس الخطوات أقوم بها خلال الليل، فأستعمل دائماً كريماً لترطيب البشرة هو "كريم دو لا مير" Crème De La Mer، ولا أعتمد الوصفات التجميليّة المنزليّة لأنني لا أؤمن بها، إنّما أفضّل استعمال مستحضرات التجميل الطبّيّة. كما أنني أنام ساعاتٍ طويلة وأشرب الكثير من الماء وأمارس الرياضة بشكل مستمرّ، خصوصاً اليوغا".

وختمت ديالا حديثها بقولها: "من نصائح الوالدة أيضاً اللجوء إلى المستحضرات التجميليّة التي تحتوي على الفيتامينين "إي" و"سي"، لأنها تحافظ على نضارة البشرة ورونقها، بالإضافة إلى تقشير البشرة من وقت إلى آخر للتخلّص من كلّ الخلايا الميتة، والخضوع إلى جلسات "ميزوتيرابي" كل 3 أشهر.

لا أحرم نفسي من تناول كافّة الأطباق، ولكنْ باعتدال، وأبتعد قدر الإمكان عن تناول الأطباق الدسمة والتي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحراريّة، لأنّ هذا الأمر له تأثيرٌ ضارّ على نضارة البشرة".

 

أضف تعليقا