الصيحة الأغرب في 2018 .. فهل تجرئين؟

  • في كلّ موسم يخيّل لنا أنّه لا يمكن ظهور صيحة أكثر غرابة من تلك التي نراها على منصّات عروض الأزياء، لنكتشف أنّنا مخطئون، فهذا العالم كبير ومليء بالمفاجآت غير المتوقعة.

    والدليل على غرابة عالم الموضة وما يخبّئه من أفكار غير مألوفة، هذه الصيحة الغريبة التي انتشرت مع اقتراب العام الجديد، وهي موضة الأزياء البلاستيكيّة! لا تندهشي، فالبلاستيك المستخدم من النوع الفاخر سيجعل من إطلالتكِ أنيقة وعصريّة.

    هذا وقد برعت العلامات الشهيرة في تصميم قطع متنوّعة مصنوعة من البلاستيك، لتقدّم خيارات متنوّعة للمرأة سواء في الأزياء أو الأكسسوارات، وأبرزها:

    اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2017 أختاريها حسب شكل جسمك

    السترات البلاستيكيّة الطويلة والتي يتمّ تنسيقها مع الأقمشة الملوّنة بحيث تغطّيها هذه الطبقة الشفّافة بأسلوب خارج عن المألوف، مثل سترات Calvin Klein، Miu Miu، Emilio Pucci و Tory Burch.

    وفيما يتعلّق بالأكسسوارات، أبدعت الماركات في تصميم أحذية وحقائب بلاستيكيّة مبتكرة، مثل Boot Kendall و Kylie Jenner الشفّاف، حقيبة Charlotte Olympia باللّون الأحمر، وحقائب سوداء مزوّدة بطبقة شفّافة لدى Zara.

    أمّا ما جعل قناعتنا تزداد بهذه الصيحة، هو إطلالات النساء في الشارع واللّاتي طّبقن موضة الأزياء البلاستيكيّة خلال أسابيع الموضة الأخيرة، فمنهنّ من اعتمدن السترات، وأخريات ارتدين أكسسوارات الـPVC الشفّافة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

    الكثير من النساء الشغوفات بعالم الموضة طبّقن صيحة الأزياء البلاستيكيّة، مثل عارضة الأزياء البرازيليّة Gisele Bündchen التي اعتمدت السروال البلاستيكيّ والفاشينيستا العربيّة لانا الساحلي التي اختارت سترة بلاستيكيّة عصريّة بتطريزات الورود وبعض العبارات المدوّنة عليها، لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

    والآن، وبعدما تعرّفتِ على الصيحة الأغرب في 2018، هل تنوين تطبيقها؟

    أضف تعليقا