النجمات يتألقن بموضة السراويل على السجادة الحمراء

  • لم تعد المناسبات الهامة والضخمة حكراً على فساتين السهرة الضخمة أو المبتكرة بتطريزات فاخرة جداً، بل يبدو أن السجادة الحمراء تشهد تحولاً كبيراً في الاطلالات. ففي الآونة الأخيرة وخلال مناسبات متنوعة كان السروال أو البذلات أسياد الموقف بامتياز ورأينا عدد كبير من نجمات الصف الأول متألقات بها. فايما ستون اختارت جامبسوت من يتألف من سروال أسود وقسم علوي مطرز بشكل فاخر، وبيلا ثورن تألقت ببذلة مؤلفة من سروال وسترة ذات طابع ذكوري أنيق من تصميم جيورجيو أرماني، أما جينيفر أنيستون اختارت أيضاً بذلة ذات طابع ذكوري باللون البرغندي من تصميم غوتشي، كذلك الحال مع ايلين بومبي التي  اختارت جامبسوت بلون الباستيل من تصميم ايلي صعب.

     

    ان هذه الصيحة المميز التي بدأت تفرض نفسها على ساحة الموضة، لها أصولها وقواعدها، ففي حال اخترت بذلة ذات طابع ذكوري محايدة ومن دون أي اضافات أو تطريزات، نسقي معها حقيبة وحذاء ذات تصميم فاخر أو تفاصيل فاخرة. أما في حال اخترت جامبسوت لافت، فعليك بالتوجه نحو أكسسوارات ناعمة ومحايدة. ولا تتجهي مع هذا النوع من السراويل أو الجامبسوت الى ارتداء أحذية مسطحة، بل على العكس ارتدي الأحذية ذات الكعب العالب الملفت.
    في حال اخترت سروال ذو خصر عالي، فينصحك الخبراء بتنسيق Crop Top معه أي بلوزة قصيرة، لكي تبرزي جماليته. اي قصيoاخترت سروال ذو خصر عالي، فينصحك الخبراء بتنسيق مع ذية مسطحة، بل على العكس ارتدي الأحذية ذات الكعب العالب الملفت.

    أضف تعليقا