3 صيحات لخواتم الزفاف في 2018

نعرف جيداً قيمة خاتم الزفاف بالنسبة للعروس، فتريده فخماً، عصرياً، وأنثوياً في نفس الوقت، ولذلك اخترنا لكِ أبرز 3 صيحات خواتم الزفاف التي سنراها في عام 2018، والتي تجمع بين كل ما ترغبين به.

خواتم زفاف القلوب
تصميم رومانسي حالم، يعبر عن علاقة الحب المكللة بالزواج، فتتفرد خواتم الزفاف بتصميم القلوب برقتها وبساطتها، ويمكن أن تختاريها بلون الفص الذي تفضلينه، مثل خواتم تيفاني آند كو وإيما باركر.

خواتم زفاف يتوسطها فص صغير
بعيداً عن الفصوص الكبيرة، سوف تتجه الموضة في العام القادم إلى الخواتم ذات الفصوص الصغيرة، ويمكن أن يحيطها بعض الفصوص الأصغر يميناً ويساراً مثل خاتم شوبارد، أو أن يكون الفص منفرداً مثل خاتم بوشيرون المصنوع من الذهب الأبيض.

الخواتم بالفصوص الملونة
لعروس مرحة، تفضل الألوان النابضة بالحيوية، نرشح لكِ خواتم الزفاف بالفصوص الملونة، فأمامك الفرصة لاختيار أي حجر تفضلينه، واللون الذي يناسب ذوقك، مثل الأحمر أو الأزرق، مثل خاتم زفاف بوشيرون بالياقوت الأزرق.
ويمكن الجمع بين أكثر من صيحة لخواتم الزفاف التي أخبرناكِ بها، مثل صيحة تصميم القلوب مع الفصوص الملونة، مثل خاتم شوبارد بالذهب الأبيض وفص التوباز الأزرق الفاتح، أو الجمع بين صيحة الفص الصغير مع الملون مثل خاتم زفاف كارتييه بالذهب الوردي والفص الصغير الوردي.

أضف تعليقا