للممتلئات: 5 قواعد موضة عليكِ كسرها على غرار هذه الفاشينيستا

  • قواعد كثيرة يفرضها القوام الممتلئ على صاحبته، ظل خبراء الموضة يأكدوا عليها لسنوات إبتداءاً من الابتعاد عن الألوان الفاتحة والصارخة وصولاً إلى تفادي إرتداء القطع المنقوشة.

    لتأتي عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano وبرابال غورونغ Prabal Gurung لتكسر معظمها فتتألق عارضتهم في أسبوع نيويورك لموسم خريف 2017 بفساتين بألوان جريئة والأكثر من ذلك محددة للقوام ومصممة أحياناً من المخمل الذي يشتهر بأنه من أكثر الخامات التي تبرز عيوب القوام التي نهدف لتشتيت النظر عنها.

    ومن هنا تعرفك (الجميلة) على قواعد عليكِ كسرها هذا الشتاء.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: أجمل الأزياء من عروض أسبوع الموضة بنيويورك

    1- تجرئي وأعتمدي الألوان الصارخة كالأحمر والأصفر لتواكبي بهما أبرز صيحات شتاء 2018، فأختاري بنطال بقصة فضفاضة مع كارديغان طويل يصل للكاحل وأكمليهما بتوب نيود.

    2- النقشات المزدحمة لم تعد قاصرة على النحيفات ولكن أختاريها بأحجام صغيرة ويفضل أن تكون بلون موحد داكن مثل فستان أبيض مزين بنقشات سوداء صغيرة.

    3- التونيك الطويل تُنصح عادة الممتلئات بتجنبه لأنه يوحي بأنك تملكين قامة قصيرة ولكن في حال أعتمدتيه مع بنطال من نفس اللون لاسيما الأسود الملكي سيمنحك مزيد من الطول وسيخفي عيوب جسمك.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: أجمل 8 تصاميم من عروض أسبوع نيويورك للموضة

    4- الوردي الفاتح لون زين عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano فنُسق في إطلالاتين رائعتين، الأولى فستان قصير محدد لقوام، والثانية بنطال عالي الخصر بأرجل واسعة أعتمدته العارضة مع توب برتقالي برقبة عالية، لذا كان من الطبيعي أن نصادف هذا اللون في إنستقرام الفاشينيستات الممتلئات، أختاريه ليكون لون السويت شيرت في حال كنتِ تملكين أكتاف كنزة ولائميه مع بنطال أسود ليخفي إمتلاء الأفخاذ.

    5- جربي طي القميص الأبيض بداخل البنطال عالي الخصر على أن يكون بلون أو نقشة المربعات الداكنة لتنحيف منطقة البطن والأفخاذ.

    أضف تعليقا