للممتلئات: فساتين سهرة وأسرار التأنق بها من وحي إطلالات أديل

  • تُعرف المطربة العالمية أديل بستايلها الأنيق والمحتشم في إختيار أزيائها لاسيما فساتين السهرة التي تطل بها في حفلاتها الغنائية وعلى السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات.

    من وحي إطلالات المطربة البريطانية إليك أجمل فساتين السهرة وأسرار التأنق بها.

    - المتابع لإطلالات أديل من السهل أن يدرك مدى عشقها للفساتين السوداء، والتي تظهرها بقوام أنحف، فتألقت بها في مناسبات عديدة مثل فستان جيفنشي Givenchy الذي أعتمدته في حفل الغرامي عام 2016 وتميز بالتفاصيل البراقة التي زينته.

    اقرئي أيضًا : الأناقة المحتشمة في المناسبات على طريقة النجمات

    - غالباً ما تختار المطربة الشهيرة فساتين بتنانير مصممة بكسرات ضيقة تتسع تدريجياً وصولاً للحافة مثل الموديل الذي أطلت به في حفل الغولدن غلوب عام 2013 والذي أكسبها طولاً أكبر كما أخفى عيوب قوامها.

    - الفستان الأخضر الزيتي والموقع من جيفنشي Givenchy كان أيضاً من الإطلالات الموفقة التي تألقت بها أديل في حفل الغرامي هذا العام، فالتوب Wrap مع الخصر العالي أخفى ترهلات البطن وزاد من طولها وبالتالي حقق لها الهدف المنشود في الظهور بقوام ممشوق.

    - الفساتين القصيرة كان لها حصة لا بأس بها ضمن مختارات أديل ولكنها لم توفق في رأينا سوى في الطلة التي أعتمدت خلالها فستان ستيلا مكارتني Stella McCartney والذي حمل تدرجات الأزرق والأخضر حيث تميز بنقشاته الرقيقة عكس فستان فالنتينو Valentino والذي أربك مظهرها وركز الإنتباة على عيوب قوامها والسبب يتلخص في نقشاته المزدحمة والكبيرة.

    اقرئي أيضًا : تألقي بالـ Bomber لهذا الخريف من وحي النجمات

     

    شاهدي بالفيديو مكياج مناسب للسهرة 

    أضف تعليقا