للممتلئات: أجمل 8 تصاميم من عروض أسبوع نيويورك للموضة

في سابقة لا تتكرر كثيرًا، أولى عدد من دور الأزياء العالمية اهتمامًا بالغًا بالأزياء ذات المقاسات الكبيرة، حيث خصصت لها جانبًا كبيرًا من عروضها ضمن أسبوع نيويورك للموضة للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018.
فيبدو أن العارضات نحيفات القامة، واللاتي يخضع اختيارهن لمعايير صارمة، لم يعدن الهدف الذي تسعى لإبرازه بعض الماركات، والدليل نجده في عروضهن الأخيرة، والتي أثبتن من خلالها سعيهن إلى تمثيل مختلف الشرائح من النساء على منصات عروضهن، الأمر الذي يصب بالطبع في صالح ممتلئات القامة، واللاتي كن يجدن صعوبة كبيرة في الحصول على قطع بمقاسات تناسبهن، وشرط أيضًا أن تكون موديلات مواكبة لكل جديد في الموضة.
بتوقيع مايكل كورس Michael Kors، نرشح لكِ الفستان الأسود المزين بشق على الجانب، يصل إلى ما فوق الركبة، والمزين بسترة قصيرة من الفراء، وهو خيار مثالي لطلّات المساء.
وللمحجبات، رصدنا فستانًا فضيًا فضفاضًا بأكمام مزمومة حول المعصم من برابالغورونغ PrabalGurung، أيضًا البنطال الأبيض باللون الوردي من كريستيان سيريانو Christian Siriano يمكنك تنسيقه في إطلالاتك النهارية.
قطع رائعة ستتيح لكِ التأنق بأحدث اتجاهات الموضة، فلا يفوتك مشاهدتها، لاسيما الفستان المخملي الأنيق من عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano، والذي كُسرت به إحدى أبرز قواعد الموضة، والتي تفيد بأن المخمل خامة لا تلائم الممتلئات؛ حيث تبرز عيوب أجسادهن.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

الطريقة الصحيحة لعمل الشمع للتخلص من شعر الوجه والجسم  

من أسبوع نيويورك: المخمل يسيطر على عروض خريف 2017  

أفكار جديدة لعروس صيف 2017  

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة