للممتلئات: أجمل الأزياء من عروض أسبوع الموضة بنيويورك

بعد أن حظيت الأزياء ذي المقاسات الكبيرة بجانب كبير من مجموعتها في المواسم السابقة باتت عروض دور كريستيان سيريانو Christian Siriano، برابال غورونغ Prabal Gurung، و Chromat من أكثر العروض المنتظرة من جانب قطاع كبير من النساء حول العالم واللواتي لا يجدن عادة ما يناسبهن على منصات تكتظ غالباً بتصاميم تغازل الرشيقات.

وها هى دار كريستيان سيريانو تخصص ما يقرب من ثلث مجموعتها لصاحبات القوام الممتلئ، وتطلق تصاميم تعكس كل مرادفات الأنوثة والأناقة بفضل تصاميمها التي تعانق القوام بالإضافة إلى قطع واكبت بها أحدث إتجاهات الموضة، فلن نجد أجمل من البنطال عالي الخصر واسع الأرجل أو التنورة الـ Midi المزدانة بتقليمات ليكونا خير مثال على ذلك.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: أجمل 8 تصاميم من عروض أسبوع نيويورك للموضة

وبحديثنا عن قطع تناسب الأجساد الممتلئة كان لابد من أن نتوقع حضوراً كبيراً للون الأسود، والذي لم يُختصر في فساتين أنيقة تناسب مختلف المناسبات بل أيضاً صُممت به البناطيل الرياضية التي صادفناها في عرض دار Chromat والتي نسقت مع توب دنيم مميز.

كونك ممتلئة هذا لا يعني أن لا تتأنقي بألوان الربيع المرحة، فالخيارات مفتوحة أمامك في 6 تصاميم رائعة نضعها بين يديكِ لتنتقي منها ما يعزز أناقتك في المواسم القادمة.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات عالمية من أسبوع الموضة بنيويورك

أضف تعليقا