فساتين خطوبة لبنانية موضة الموسم لعروس صيف 2017

برعت أشهر دور الأزياء اللبنانية في تقديم تصاميم تعكس مرادفات الفخامة والتفرد ضمن عروض الأزياء الراقية (كوتور ربيع 2017) حيث ضمت فساتين رائعة يمكن أن تتخذها كل عروس كدليل تستوحي منه ستايل فستان خطوبتها.

وبدورنا أردنا أن نجمع لكِ 10 قطع لتكتشفي من خلالها أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف.

نبدأ مع الموديلات الموقعة بأسم إيلي صعب Elie Saab والتي ركزت على تدرجات الأزرق مع شك يدوي فاخر زين الفساتين بالكامل وحزام يلف الخصر سواء جلد بنفس لون الفستان أو فضي متناغم مع لون التطريز.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من جيني بيكهام لعروس صيف 2017  

وبالإنتقال لعرض جورج شقرا George Chakra سنجد فساتين تليق بعروس تحلم بإطلالة تعتمد على بساطة القصة ونعومة الألوان والنقشات، أخترنا لكِ منها فستانين الأول بقصة حورية البحر Mermaid dress والثاني بقصة الـ A Line المفضلة لأغلب العرائس.

أما تشكيلة جورج حبيقة Georges Hobeika فجاء معظمها بتطريزات مزدحمة لعروس جريئة تميل للإطلالات غير التقليدية وتبحث عن فستان لسهرة لا تنسى، ومن أجمل القطع التي رصدناها لكِ من هذا العرض هو الفستان الـ V Neck والذي يناسب كل فتاة يتركز وزنها في المنطقة العلوية من القوام.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة حمراء موضة الموسم لعروس العيد  

وجمعت فساتين طوني ورد Tony Ward بين التطريز الذي أزدان به التوب والنقشات الرقيقة التي طبعت على التنورة ولعل أبرز مثال على ذلك الفستان الرمادي المصمم بأكمام الجرس.

وأخيراً لن نستطيع أن نتحدث عن إبداعات المصممين اللبنانيين دون أن نذكر فساتين زهير مراد Zuhair Murad، والتي أتت بموديلات ملوكية تنضح أنوثة ورومانسية بفضل الورود التي زينت بعض القطع مع التنانير الإمبراطورية التي تبدأ من منطقة أسفل الصدر، أيضاَ الفستان الـ Peplum كان له حضوراً رائعاً باللون الوردي المبودر.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة ماركة ماركيزا اختاريها بحسب شكل جسمك  

أضف تعليقا