أفضل 5 دول للهجرة

تبحث الكثير من العائلات والشباب العرب عن دول للهجرة لأسباب عديدة، منها غلاء المعيشة في دول إقامتهم، الدراسة أو غير ذلك... أيّ دول في العالم هي الأفضل للهجرة بحسب الخبراء؟

سويسرا

هل تبحثون عن سبل هجرة سريعة؟ إذا سويسرا هي الوجهة الفضلى، حيث تتميّز بسرعة الرّد على الطلبات، إضافة إلى تقديمها 2800 دولار شهريّاً للفرد الواحد، بالطبع تتوقّف هذه المساعدات عند العثور على وظيفة مناسبة.

أستراليا

تتميّز هذه الدولة بارتفاع أجور اليد العاملة لديها وبسرعة الاستجابة لحظة وصول المهاجر إلى أراضيها، لتأخذ على عاتقها مهمّة إيجاد الوظيفة الأنسب له.

كندا

مناسبة لهجرة العائلات بكامل أفرادها، إذْ تقدّم شقّة مفروشة مع مساعدات ماديّة جيّدة لإعالة الأسرة، هذا إلى اهتمامها بالتعليم خاصّة للأطفال.

ألمانيا

لهذه الدولة مميّزاتها التي تجعلها تتفوّق على بقيّة الدول الأوروبيّة فيما يخصّ الهجرة إليها، حيث ترتفع فيها فرص إيجاد سكن مناسب أكثر من غيرها، كما أنّها تحتوي على سلع ذات جودة عالية وأسعار مقبولة.


السويد

للسويد مميّزاتها الخاصّة بقوانين العمل، فأوّلاً يعدّ الراتب الشهريّ مرتفعاً مقارنة بعدد ساعات العمل، ثانياً تصل مدّة العطل السنويّة والمرضّية إلى 5 أسابيع مدفوعة الأجر.

 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا