أفضل 3 وجهات سفر أوروبية في الخريف

هل تخططون للسفر إلى أوروبا هذا الخريف؟ إذاً سنقدم لكم أجمل 3 وجهات سياحية تتميز بخريف مميز مع مهرجانات ومناظر ساحرة:

لندن

تتميز هذه العاصمة البريطانية بأجوائها الساحرة في فصل الخريف، خاصة مع أوراق الأشجار الشاهقة التي تتحول إلى اللون الأصفر في هذا الوقت من العام في الحدائق العامة، وأشهرها: هايدبارك، ريجينتس بارك، ريتشموند بارك، هامستيد هيث غرينيتش بارك و سان جيمس بارك.
كما يستطيع السائحون التجول في المعارض والمتاحف المنتشرة في لندن خاصة مع العروض المسرحية المقامة في الخريف، والتسوق في محلات الأزياء الراقية.

إيطاليا

تتميز ايطاليا في فصل الخريف بدرجات حرارة دافئة وأسعار منخفضة في ريفها؛ حيث تقام مهرجانات المأكولات؛ مما يجعلها الوجهة المفضلة لدى الكثيرين، كما تمتزج ألوان الخريف مع الآثار والمعالم القديمة في روما، كذلك يتمكن السائحون من التسوق في متاجر ميلانو الأنيقة في هذا الوقت من السنة.

ألمانيا

عندما تنتشر في ألمانيا معجنات على شكل إنسان وعيون من حبات الزبيب، فاعلم أن الخريف قد حل، حيث يخصص الألمان هذه المعجنات، والتي تسمي بـ"فيكمان" لعيد القديس مارتن في شهر نوفمبر؛ حيث تلون الأشجار بالأوراق البرتقالية والحمراء، كما تبدأ مدنها بإقامة معارض اليقطين، فيما يقام مهرجان الأضواء في برلين؛ حيث تضاء أبرز معالم المدينة بطريقة مبهرة. ومن الممكن كذلك الاستمتاع بمنظر الطيارات الورقية التي تغطي غرب ألمانيا في الخريف.
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا