فساتين زفاف باللون الوردي.. لأنوثة لا تقاوم

هو رمز الأنوثة الذي لا يقاوم، والنعومة الآسرة، لون يخطف قلوب النساء على مدار السنين، ويجعلها تتخلى عن طلة الأبيض في ليلة الزفاف، إنه اللون الوردي الذي أصبح بديلاً مثاليًا للعروس في الأعوام الأخيرة.

عندما ظهرت فساتين الزفاف الوردية، لم تلق الفكرة إعجاب كثير من النساء، فالعروس يجب أن ترتدي فستان زفاف أبيض، ولكن مع إبداعات المصممين وإصرارهم على إبراز هذا اللون في فساتين العرسان، فقد تغير رأي كثير من النساء، وأصبح التوجه الجديد هو كسر القاعدة، ولجأت الكثير من الفتيات لاختيار فساتين زفاف وردي.

اقرئي أيضًا : فستانك الأبيض بوحي من ذات الرداء الأحمر 

ربما تكونين من ضمن هؤلاء اللاتي لا يؤيدن فكرة تغيير لون ثوب العرس، ولكن قد تعيدين التفكير بعد مشاهدة هذه التشكيلة الأخاذة من الفساتين الوردية لعام 2018، حيث تتميز بتنوع في الموديلات والقصّات، مع الحفاظ على الملامح العامة لفستان الزفاف المبهر.

ظهرت فساتين الزفاف المنفوشة باللون الوردي لدى أكثر من علامة شهيرة، مثل بيتر لانغنر، أوليغ كاسيني، نعيم خان، ولازارو، وبعض المصممين فضلوا القصّات البسيطة بهذا اللون، مثل فساتين زفاف المصممة الأمريكية سارة نوري التي اعتمدت الخامات الحريرية الناعمة مع لون وردي واضح وتصاميم انسيابية حالمة.

اقرئي أيضًا : الريش لمسة مترفة على فساتين الزفاف

وفي عالمنا العربي، بدأ المصممون اللبنانيون في اعتماد اللون الوردي بفساتين الزفاف، ولكنه ليس ورديًا صريحًا، بل ظلال بسيطة من هذا اللون الأنثوي، مثل المصمم إيلي صعب والمصمم جورج حبيقة.

ومع الورود تكتمل جاذبية هذا اللون، فقدمته بعض العلامات مع تطريزات أو ورود بارزة تزينه، مثل فستان زفاف هايلي بيج الوردي، وفستان زفاف إميليا سبوزا.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مزينة بالورود لعروس العام الجديد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف