فساتين زفاف بالكاب من وحي ذات الرداء الأحمر

ظهرت العديد من تصاميم الكاب المتنوعة في فساتين زفاف 2017 و2018، ولكن استوقفنا هذا التصميم الجذاب، والمستوحى من فساتين ذات الرداء الأحمر وسنووايت، حيث يغطي الكاب الرأس وينسدل من أعلى بنعومة، ليعطي العروس إطلالة مستوحاة من أميرات القصص الخيالية.

ويعتبر فستان زفاف أليسون وسي هو الأجمل بهذا التصميم، فترتدي العارضة فستان زفاف بسيطًا، وأعلاه الرداء المزين بالورود البيضاء، ليغطي الرأس وتلتقي أطرافه حول الرقبة، لينسدل مفتوحًا ويلامس الفستان.

وبنفس الفكرة، قدمه المصمم اللبناني إيلي صعب، مع لمسات فضية برّاقة، ويمكن التخلي عن هذه القطعة الفوقية خلال العرس والاكتفاء بفستان الزفاف الأنثوي.

شاهدي أيضًا : 



ظهر التصميم أيضًا لدى علامات أخرى ولكن من دون غطاء الرأس، مثل لازارو، زهير مراد، نعيم خان، إيفي آند آستر، ألكساندرا جريسو، بيرتا، ودينيس باسو.

ولإطلالة أكثر نعومة، قدمت بعض ماركات فساتين الزفاف تصميم آخر للكاب، مثل فستان ميليسا، وتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف مثل فستان زفاف مونيك لولييه.

اقرئي أيضًا : ستقعين في حب فساتين الزفاف الوردي 

ويعتبر فستان الكاب بديلاً عصري لطرحة العروس أو ذيل الفستان، فلن تحتاجي لارتداء الطرحة أو أن يكون فستانك بذيل طويل، لأن الكاب ينسدل من أعلى إلى أسفل حتى يلامس الأرض، ويمكن أن يكون طويلاً من الخلف.

أضف تعليقا