ملابس محجبات: حان وقت الجاكيتات الجلد والمخمل

صحيح أن الشتاء لم يحلّ بعد، لكن تغير الطقس ويمكن الاستعانة بجاكيت خفيفة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك



رغم تواجد العديد من قصات وأقمشة الجاكيتات الا ان هناك مكانة خاصة في خزانة المحجبة لجاكيتات الجلد والمخمل. اليك بعض المعلومات حول كيفية تنسيقها مع اللوك الخريفي.


جاكيت لكل اللوكات: تعتبر جاكيت الجلد من أكثر القطع التي تتماشى مع كافة الستايلات. فهي تتناسب مع السروايل الواسعة والضيقة والجينز والقماش. كذلك يمكن اختيارها فوق التنورة، فتعطي لوكاً جذاباً. أما القصات فهي متعددة، ولكن الجاكيت كلما كانت قصيرة كلما كانت تفوح منها رائحة الانوثة.
المخمل قطعة فخمة: تميل المرأة المحجبة نحو جاكيت المخمل لانها مميزة عموماً. قطعة فخمة كلها أنوثة وتتلاءم مع فصل الخريف الحالي. فهي ملفتة بأقمشتها الناعمة.
أي ألوان الاجمل؟ بالنسبة الى جاكيت الجلد فإن الاسود والبني منها الاكثر رواجاً بين المحجبات. لان ذلك اللونين اساسيين بإطلالة المحجبة. رغم ان بعض الالوان الفاتحة والقوية كالاحمر والابيض محببة أيضاً. أما من ناحية المخمل، فإن الالوان الغامقة منها كذلك هي الاجمل، منها الباج والبني بتدرجاته المتفاوتة.
الاعتناء بالجاكيت: تحتاج جاكيت الجلد لبعض الاعتناء بها، ويجب غسلها بطريقة مدروسة لدى متخصص بها. كذلك يجب الحفاظ عليها بالخزانة بعيداً عن اشعة الشمس القوية كي لا تتلف.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: السروايل المكسرة والمزخرفة في الخريف

للمحجبات: إختاري آخر صيحات الجاكيتات الخريفية

للمحجبات: أفكار لتنسيق سروال "الليغينغ"

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات