10 أخطاء موضة تقع فيها قصيرات القامة تجنبيها هذا الخريف

أخطاء كثيرة تقع فيها الفتاة أو السيدة القصيرة تفسد إطلالاتها فقد تختار موديلات لا تلائم شكل قوامها وتظهرها بطول أقصر، وبدرونا أحببنا أن نعرفك على صيحات الموضة التي يجب عليكِ تجنبها هذا الخريف.

1- البنطال الـ Culotte والحقيبة الحزام
البنطال الواسع القصير سيظهرك بقوام ممتلئ وبالتالي سيركز الانتباة على قصر قامتك، أما الحقيبة الحزام Belt bag خاصة اذا كانت بلون مختلف عن التوب والبنطال ستقسم قوامك وتبرز الجانب القصير سواء كان الجزء العلوي من جسدك أو الساقين، ولتطبيق هذة الصيحة ننصحك بإختيار حقيبة من نفس لون البنطال.

2- البنطلون الباجي أو الـ Jogger
ندرك تماماً أهمية هذة القطعة نظراً للراحة التي توفرها إضافة إلى اللوك البسيط الكاجوال ولكن هى بالفعل لا تليق بالقوام القصير، فأي تصميم بمقاس كبير أو فضفاض ستكون نتيجته سلبية على إطلالاتك، أستبدليه ببنطال Skinny عالي الخصر أو حتى بموديل مستقيم القصة.

اقرئي أيضًا : أسرار تنسيق البليزر هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

3- الحقيبة كبيرة الحجم Oversized bag
ستزيد من مشكلتك حيث ستطغى على مظهرك وإطلالاتك بالكامل، لذا ننصحك باللجوء إلى موديل بحجم متوسط مع حزام بطول يصل لأول الفخذ.

4- البوط متوسط الطول Mid-calf boots
سيعكس إنطباعاً وكأنه قد أبتلع ساقيك، لذا إن كنت ترغبين بإعتماد صيحة البوط القصير فألجئي إلى الموديل الذي يتلاقى طوله مع الكاحل أو ما يعرف بالـ Ankle boots.

اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

5- التقليمات الأفقية Horizontal Stripes
تمنحك مظهر عريض وأكثر إمتلاءاً لاسيما حول منطقة الأكتاف والصدر، أستعيضي عنها بالتقليمات الرأسية والتي ستوصلك للنتيجة التي تنشدينها حيث ستساهم في إظهارك بطول أكبر.

6- الحذاء المزود بإبزيم يلف الكاحل أو الـ Slingbacks
فالأحذية المصممة بأحزمة الكاحل ستقسم مظهر ساقيك وبالتالي ستزيد قصرهما، لذا أحرصي على إعتماد الحذاء المدبب العادي Pointy shoes.

اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2017 اختاريها حسب شكل جسمك

7- السترة القصيرة الواسعة Boxy top
ستغرقك بحجمها الواسع خاصة اذا ما أعتمدتيها مع تنورة تغطي الركبة Tea Length Skirt، لذلك ننصحك بإنتقاء البلوزات الـ V neck والتي ستزيد من طول رقبتك والجزء العلوي من قوامك.

8- الفستان متوسط الطول Midi dress
تجنبي الفساتين بهذا الطول تماماً، وأحصري إختياراتك بين الفساتين القصيرة التي تكشف الركبة أو الفساتين الماكسي التي تغطي الكاحل.

9- الأكسسوارات الضخمة
خاصة القلائد الكبيرة والمرصعة ستعطي إنطباعاً بأن قوامك أكثر إمتلاءاً وبالتالي ستبرز قصر قامتك، وهنا عليكِ إستبدالها بالسلاسل الرقيقة والطويلة.

اقرئي أيضًا : بدلات رسمية موضة خريف 2017 والموديل المناسب لجسمك

10- صيحة الطبقات Layering trend
لا تناسبك تماماً لأنها ستضخم حجمك خاصة بإعتماد قطع سميكة مثل المعطف الفرو، ألجئي إليها فقط في حال كنت تعتمدين قطع خفيفة وتلائم مقاسك، لأن القطع الـ Oversized ستفسد إطلالاتك وتبرز قصر القامة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة