ما سر حب النجمات هذا التصميم؟

  • كثير من تصاميم الفساتين تظهر وتختفي، ويظل هذا التصميم الأنثوي محتفظًا بمكانته لدى النساء، فلا تستطيع نجمة أن تتخلى عنه، ولا يخلو عام إلا وقد اعتمدته كل المشاهير والنجمات. عن صيحة الكتف الواحد نحدثك!

    تتميز هذه الصيحة بإبرازها الجانب الأنثوي لدى المرأة، فهي لا تكشف كتفين، بل تكشف كتفاً واحداً فقط، وهذا الأسلوب غير المتماثل يبدو لافتًا للأنظار، ويبرز الكتف المكشوف بصورة أكبر، ويجعل المرأة تشعر بأنها فتاة مدللة.

    اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام أكثر طولاً تعتمدها شيرين عبد الوهاب

    ويعتبر فستان الكتف الواحد أكثر عصرية من غيره، وقد وقع اختيار كثير من النجمات على التصميم الذي يبرز بتفاصيل على الكتف المغطى، مثل فستان نجوى كرم المزود بفيونكة على الكتف، فستان نانسي عجرم الأبيض بكشاكش الكتف التي جعلته منفوشًا، ومؤخرًا فستان مايا دياب ذو الكتف بتصميم المروحة بالثنيات والطيّات الجذّابة.

    مع إطلاعك على فساتين النجمات بصيحة الكتف الواحد، سوف تلاحظين أنهن لم يعتمدن مجوهرات كثيرة مع هذا التصميم، واكتفين بإبراز الفستان دون قلادة أو حتى أقراط طويلة، والقطع المفضلة معه هي الأساور أو الساعات، على أن يتم ارتداؤها في معصم اليد من جهة الكتف المكشوف.

    يمكن أن يكون الفستان بسيطًا مثل فستان ميريام فارس الأزرق، وفستان نوال الزغبي الأحمر، أو برّاقًا مثل فستان هيفاء وهبي الذهبي، وفستان سيرين عبدالنور الأسود.

    اقرئي أيضًا : المعاطف الفرو أناقة شتويّة مترفة 

    ترتبط هذه الصيحة كثيرًا بفساتين السهرة، سواء كانت قصيرة أو طويلة، وعادةً ما تكون أجمل بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم، ولكنه سيكون أكثر فخامة بالتصميم المنفوش، مثل فستان زياد نكد بالكتف الواحد لموسم خريف 2017، وفستان السهرة من ماركيزا بلونه الوردي والمزين بالورود البارزة، وهذا التصميم مثالي لحفل الخطوبة.

    أضف تعليقا