بدلات رسمية موضة خريف 2017 والموديل المناسب لجسمك

صيحات متنوعة سيطرت على البدلات هذا الموسم لعل أبرزها نقشة المربعات واللون الرمادي وعدد من النغمات الصارخة التي لم نعتاد أن تُصمم بها قطع يُفترض أن تكون مخصصة في المقام الأول للإطلالات الرسمية.

(الجميلة) تأخذك في جولة سريعة على أجمل تصاميم البدلات الرسمية من عروض الازياء الجاهزة خريف 2017، وتعرفك على نصائح لإختيار الموديل بحسب شكل جسمك.

- البدلات المزودة ببنطال عالي الخصر مثل تصاميم فيليب ليم 3.1 Phillip Lim، وفيونيت Vionnet نرشحها للقصيرات حيث ستكسب سيقانهن مزيد من الطول، أيضاً البدلة المزينة بخطوط رأسية من ألتوزارا Altuzarra ستكون مثالية جداً.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

- ولإخفاء البطن البارز ألجئي للبدلات المصممة بجاكيتات فضفاضة خاصة حول منطقة الخصر مثل تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani، وجون غاليانو John Galliano.

- في حال كنتِ قصيرة وممتلئة القوام تجنبي الجاكيتات الـ Oversized كما في بدلة رالف لورين Ralph Lauren وعلى العكس نرشحها للنحيفات الطويلات.

- البدلات المصممة بياقات عريضة مزدانة بالتطريز مثل الموديل الموقع من إمبوريو أرماني Emporio Armani ستلائم القوام الكمثري.

اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2017 أختاريها حسب شكل جسمك

- بدلة فيرساتشي Versace ستكون مثالية لصاحبات الأكتاف الكنزة نظراً لبروز أكتاف الجاكيت وتصميمها بلون أفتح مقارنة بالمنطقة التي تبدأ من أسفل الصدر.

- وأخيراً الجاكيتات المصممة بقصة ناعمة ومستقيمة دون تطريز كما في موديلات مارني Marni، وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo هى الأنسب للقوام التفاحة.

أضف تعليقا