معاطف موضة خريف 2017 اختاريها حسب شكل جسمك

  • موسم الأناقة قد اقترب، والمعطف يشكل قطعة أساسية لا غنى عنها في الشتاء، فبخلاف الدفء الذي يوفره، تأتي الفخامة كعامل أساسي وراء شغف وحرص كل إمرأة على إقتناءه بموديلات وألوان مختلفة تعزز أناقتها على مدار اليوم، ولكن عليكِ أولاً إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

    - الممتلئات
    يجب أن يوجهوا خيارهن إلى الموديلات الخالية من التطريز والنقشات، ويفضل أن تكون بألوان داكنة مثل المعطف الجلد الذي رصدناه لكِ من عرض لويس فيتون Louis Vuitton، كذلك المعطف الكاكي من توقيع تودز Tod’s.

    - القوام الكمثري
    تليق به المعاطف المصممة بياقات عريضة مثل موديلات نينا ريتشي Nina Ricci، فندي Fendi، وبالمن Balmain، حيث ستركز النظر على المنطقة النحيفة من الجسم، كذلك معطف درايز فان نوتن Dries Van Noten ذي الأكتاف البارزة سيزيد من عرض الكتفين وبالتالي سيحقق توازن بين الجزء العلوي النحيف والأفخاذ والأرداف الممتلئة.

    اقرئي أيضًا : الكاب موضة خريف 2017 أكتشفي طرق تنسيقه لإطلالة فاخرة 

    - القصيرات
    الجئي إلى القطع المزينة بخطوط أو تطريزات عامودية والتي ستساهم في إظهار قوامك بشكل أطول، وتجدينها لدى لانفين Lanvin، وبول آند جو Paul & Joe، فقط احرصي على تنسيقهما مع إطلالة بلون موحد وحذاء نيود في حال اعتمدت فستان قصير لتحصلي على النتيجة المرجوة.

    - الطويلات النحيفات
    ليس هناك ما هو أنسب من المعطف الفرو لتكللي به أناقتك هذا الموسم، وقد أحضرناه لكِ بتوقيع روشاس Rochas، وسيلين Céline، أيضاً الموديل المنتفخ مع طبعات كبيرة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana Puffer coat ستظهرك بقوام مثالياً.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

    - القوام التفاحة
    الهدف هو تشتيت النظر عن منطقة الصدر والأكتاف الممتلئة وتركيزه على الساقين النحيفتين، وفي سبيل ذلك أختاري واحد من التصميمين الذي رصدناهما لكِ من عرض فيرساتشي Versace، وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، فالأول يتميز بالتطريز الذي يزينه ابتداءاً من أسفل الخصر، والثاني لفتتنا به الجيوب الكبيرة التي تتلاقي مع منطقة الفخذين.

    أضف تعليقا