تحتفل "جيرلان" GUERLAIN بموسم احتفالات استثنائي

في كتاب Moveable Feast  (باريس احتفال)، يفيض إرنست همينغوي بالحب لمدينة باريس.
وتقوم "جيرلان" Guerlain في العام الحالي بالاحتفال بالروح الاحتفالية التي يجسّدها البوهيميّون الأميركيّون الذين استقرّوا في باريس خلال العاصفة الفنيّة في العشرينات: ماكياج سحري، أغراض ثمينة، عطور ساحرة، قوارير استثنائيّة، وغيرها.
يبدأ الحفل في باريس، عاصمة "جيرلان" Guerlain في 68 من جادة الشانزيليزيه، العنوان الأسطوري لمحبّي الأشياء الجميلة، ثم ينتقل إلى كافة أنحاء العالم.

 

ارسمي عينَين متقزّحتَين مع "باليت غولد" PALETTE GOLD

يتوفر مستحضر "باليت غولد" Palette Gold الجديد من "جيرلان" Guerlain بإصدار متماسك مطليّ ببرنيق مع نماذج أوراق النخيل المستوحاة من أسلوب الآرت ديكو، ومتواجد في علبة باللونَين الأسود والذهبي. ويقدّم هذا المستحضر مجموعة ماكياج كاملة (الوجه والعينان والحاجبان والشفاه) لمنح إطلالة ذهبيّة أنيقة تُعدّ أساسيّة لأمسية بداية العام مع غاتسبي العظيم.
تسمح تركيبته الرطبة والجافة بتعزيز كثافة الألوان في كلّ مرّة يتمّ فيها ترطيب الفرشاة. ويُمكن تطبيق درجات الألوان بمفردها أو ضمن طبقات، جافة أو رطبة، للحصول على نتيجة قابلة للتعديل بشكل تدريجي، من النهار إلى الليل.

 

LUMIÈRE D’HIVER

تماماً مثل تغيير ملابسكِ للمساء، يقدّم مستحضر "باليت غولد" من جيرلان Guerlain Palette Gold دعوة للّعب بكثافة ودرجات الألوان للحصول على مجموعة من الإطلالات الفريدة.

 

عزّزي إشراق لون بشرتكِ
مع "ميتيوريت غولد بيرل" MÉTÉORITES GOLD PEARL

تحتوي هذه العلبة المرهفة بأسلوب قطعة مجوهرات قديمة على لآلئ "ميتيوريت" Météorites الرقيقة. للمرّة الأولى هذا العام، تأتي اللآلئ بألوان ذهبيّة (أبيض وأصفر وزهري وشامبانيا). يكشف هذا التوافق الفريد عن لون البشرة مثل قطعة مجوهرات جميلة تنير الوجه. ويقوم "ميتيوريت غوبد بيرل" Météorites Gold Pearl بغمر البشرة بهالة من الضوء تكشف عن كامل تألقها.

 

إمنحي وجهكِ تألقاً مسمرّاً
مع "تيراكوتا غولد لايت" TERRACOTTA GOLD LIGHT

يُعدّ إصدار "غولد لايت" Gold Light ضمن إصدار الجامعين وعد "تيراكوتا" Terracotta بلون بشرة مسمرّ يغلّفه وشاح متقزح. يقوم مستحضر إبراز الملامح المسمّر هذا، هو المتواجد ضمن علبة مجوهرات قابلة لإعادة الاستعمال بأسلوب الآرت ديكو، بإضفاء تألّق رائع على البشرة مهما كان لونها. هو يمنح الإشراق خلال النهار والبريق خلال الليل.

 

عززي إشراق ابتسامتكِ
مع "روج جي" ROUGE G

يتواجد "روج جي" Rouge G ضمن علبة مجوهرات مترفة باللونَين الذهبي والأسود تكشف عن مرآة عند فتحها، وهو يزيّن شفاهكِ بلمسة متوهجة من اللون. وقامت "جيرلان" Guerlain خلال الموسم الحالي بتصميم درجتَي لونيّتَين حصريّتَين (إصدار محدود) لأحمر شفاهها الشهير. للسمراوات، يقوم اللون الأحمر 822 Glamorous Cherry بإنارة لون البشرة، في حين تخلق درجة لون 823 Flaming Red تأثيراً كثيفاً للشقراوات. غي بالعناصر اللونية، كريمي، ومعزّز للامتلاء، يسمح لنا بالتلاعب بالكثافات المختلفة ويبقى ثابتاً على شفاهنا طوال الليل.

 

أضيفي اللمسة النهائيّة على إطلالتكِ
مع "غولد لايت توبكوت" GOLD LIGHT TOPCOAT

إنّ "غولد لايت توبكوت" Gold Light Topcoat معزز ببريق ذهبي، وهو يضيف لمسة نهائيّة مكيّفة على أيّة إطلالة. يتمّ تطبيقه على رؤوس الأهداب أو زوايا العينَين، وتقوم درجاته المغناطيسيّة بتعزيز إشراق ناحية العينَين.

 

هدايا استثنائيّة

"لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE
صغيرة لكن ملفتة.

للاحتفال بالعيد الخامس لعطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire، أرادت "جيرلان" Guerlain أن تمنح معجبيها وهواة قوارير "جيرلان" Guerlain ما يُشكّل عرضاً جديراً بالفعاليّة. وبالتعاون مع أخصّائي الأعمال الجلديّة Tassin، شركة تمّ تأسيسها في عام 1905 من قبل جول تاسان، قامت دار صناعة العطور بتزيين 18 قارورة كريستاليّة من صناعة دار "باكارا" Baccarat مع تفاصيل نادرة من الجلد. ومن خلال هذا الغرض الاستثنائي، تتألّق دار "جيرلان" Guerlain من خلال حرفيّة الجلد الذي يشكّل مادة مرنة ومرهفة في الوقت نفسه مع تميّز استثنائي.

 

"فول فلاورز" FALL FLOWERS
حيث يلتقي الشرق بالغرب.

للاحتفال بـ200 عام من الصداقة بين فرنسا واليابان في عام 2018، قامت "جيرلان" Guerlain ودار الخزف العريق "أريتا" Arita بدمج مهارتهما القديمة مرّة جديدة لتقديم قصّة جميلة حول موضوع الزهور. إنّ "فول فلاورز" Fall Flowers مستوحى من الصيف الهندي وأسواق الأزهار، وهو ينضح بدرجات رطبة من الطحلب ومسك الروم والياسمين والإيلنغ.
تشكّل قارورة الخزف ترجمة للقارورة الشهيرة على شكل القلب المقلوب التي تمّ ابتكارها في عام 1912 من قبل جاك جيرلان، وهي تعتمد تصميم زهور رائع يكون مطليّ يدويّاً بكلّ رقّة ضمن درجات متوهجة.

استوحت "أريتا" Arita من التقاليد اليابانية للتعبير عن شاعريّة زهرة شتائيّة: زهرة الكاميليا لعيد الميلاد. تقوم السدادة على شكل زهرة والمصنوعة يدويّاً بالكامل والمعززة بدقة باللون الأحمر – رمز القوة والطاقة في اليابان – بختم هذه القارورة الاستثنائيّة.

 

فرشاة "ميتيوريت كريستال براش" MÉTÉORITES CRYSTAL BRUSH
حركة جميلة.

احتفلت لآلئ "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة بعيدها الثلاثين. في هذه المناسبة السعيدة، تعاونت دار "جيرلان" Guerlain مع دار "باكارا" Baccarat العريقة لخلق مجموعة متألقة من فراشي "ميتيوريت كريستال" Météorites Crystal Brushes المستوحاة من القطع الشهيرة لصانع الكريستال ("ميل نوي" Mille Nuits، و"فيغا" Véga، و"إيف هاركور" Eve Harcourt). يأتي هذا الأكسسوار الأساسي للماكياج على قاعدة كريستال رائعة، ويُصبح غرضاً فنيّاً رائعاً.

 

شمعة عيد الميلاد CHRISTMAS CANDLE
جميلة من الخارج، دافئة من الداخل.

استراحة حميمة بالقرب من النار خلال أمسيات الشتاء الباردة. ذكريات حميمة عن الشذا اللذيذ لكعك الزنجبيل والفاكهة الحلوة. راحة نار مفرقعة، منشّطة بدرجات من إبر أشجار الصنوبر وتذكّر بكافة تباينات فترة الأعياد هذه.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج