الكاب موضة خريف 2017 اكتشفي طرق تنسيقه لإطلالة فاخرة

يعكس الكاب أو البونشو دوماً معاني الرقي والفخامة، وبلمسته الملوكية يمكنك إكمال إطلالات خريف وشتاء 2017 – 2018، فالتصاميم التي طرحتها أشهر دور الأزياء العالمية حققت تنوعاً حتماً سيرضي جميع الأذواق، إليكِ أجملها مع نصائح لتنسيقها بأناقة.

- الكاب الفرو مثل الموديل البرغندي من مايكل كورس Michael Kors، نسقيه مع فستان أسود أو جمبسوت من نفس اللون من وحى إطلالة العارضة، والأكسسوارات الذهبية ستكون مثالية جداً لإكمال هذة الطلة الثرية.

اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2017 أختاريها حسب شكل جسمك

- للنهار يمكنك إعتماد الموديل الأقرب لستايل الكارديغان من أليكسيس مابيل Alexis Mabille، نسقيه مع قميص أبيض وجينز داكن لإطلالة كاجوال مميزة، والأكسسوارات الكاميل ستكون حليفتك لإطلالة خريفية دافئة.

- نسقي كاب سونيا ريكيل Sonia Rykiel مع فستان منقوش أو مطبع بتقليمات، وهذة الأخيرة ستزيد من طولك، أما الأكسسوارات فيمكنك الإختيار بين إعتماد اللون الأسود أو الأزرق الداكن Navy blue، والحقيبة الـ Tote ستطبع إطلالاتك بالعملية التي تتطلبها طلعات النهار.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة حمراء موضة خريف 2017 لإحتفالات العام الجديد

- الكاب المخملي الأسود الذي لفتنا بعرض المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والمزدان بتطريزات من نفس اللون، قطعة يمكنك الإنتقال بها من طلعة مع الأصدقاء إلى عشاء رسمي، في النهار نسقيه مع جينز وقميص حريري، وفي المساء فستان قصير سيفي بالغرض وسيزيد طولك.

- وأخيراً وللسهرات الهامة لن تجدي أجمل من الموديلات التي زينت عروض إيلي صعب Elie Saab، و Dsquared2 أعتمديها لإطلالة ملوكية لا تضاهى، وزينيها بأكسسوارات ناعمة حتى لا تفسدي رونقها وتخطفي النظر بعيداً عنها.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

أضف تعليقا