السروال الأبيض يجمع بين النجمات في إطلالات عصرية

  • في أحدث إطلالاتها، اعتمدت هيفاء وهبي سترة عسكرية من بالمان، ونسقت معها سروالاً أبيض ممزق الركبتين، وأيضاً صندلاً أبيض بكعب عالٍ، وقد لفتت أنظارنا بهذه الإطلالة إلى اهتمام النجمات باعتماد السراويل البيضاء في مختلف الأوقات.

    يتميز السروال الأبيض بتناسبه مع إطلالات النهار والإطلالات الرسمية أيضاً، وفقاً لخامته والأزياء التي يتم تنسيقها معه، ففي حالة تنسيقه مع سترة رسمية أنيقة ستكون الإطلالة مثالية للمناسبات والأحداث المختلفة، ولكن إذا قمتِ باعتماده مع كنزة عصرية أو تي شيرت قطني أو قميص جينز، فسوف تحصلين على لوك كاجوال نهاري عصري.

    اقرئي أيضًا : اعتمدي الجينز على غرار نجمات العرب

    كثير من النجمات ارتدين السراويل الدنيم باللون الأبيض في الشوارع نهاراً، مثل مايا دياب ويارا اللاتي نسقن السروال الأبيض الضيق مع قمصان جينز مفتوحة من الأمام، وأكملن الإطلالات بالحقائب الكبيرة والأحذية الرياضية.

    إطلالة كاملة باللون الأبيض

    من خلال الصور، سوف تلاحظين أنه يمكن ارتداء إطلالة كاملة باللون الأبيض على طريقة النجمات، فيمكن تنسيق سروال أبيض مع كنزة بيضاء مثل ريهانا وكيندال جينر، ويمكن أيضاً أن تختاري البزة البيضاء مع توب أبيض لإطلالة رسمية مثل إطلالة أنجلينا جولي.

    اقرئي أيضًا : هكذا تختار ميريام فارس البناطيل والأحذية لتزيد من طولها

    وفي الشتاء أيضاً، تستطيعين ارتداء الدنيم الأبيض، مع سويت شيرت أبيض ومعطف أبيض، مثلما نسقتهم عارضة الأزياء جيجي حديد.

    وفي هذه الحالة ننصحك باختيار حقيبة وحذاء بألوان وطبعات، لإضافة حيوية إلى الإطلالة في موسم الصيف، وفي الشتاء، اختاري طبعات جلود الحيوانات الأكثر تلاؤماً مع هذا الموسم.

    أضف تعليقا