البوط الـ Slouch موضة خريف 2017 ونصائح للتأنق به

ليس خفياً على متابعي الموضة سيطرة البوط ذي الثنيات أو ما يعرف بالـ Slouch boots على عروض الأزياء الجاهزة خريف 2017 حيث تسابقت أشهر الماركات على تقديمه بموديلات متنوعة ومبتكرة، جمعنا لكِ منها 12 قطعة مع نصائح لتنسيقها بأناقة لتتفردي بأسلوبك.

- نبدأ مع البوط الأحمر والذي يعد من أبرز إتجاهات هذا الموسم، وقد رصدناه لكِ بتوقيع دار إيزابيل مارنت Isabel Marant ويتميز بطوله الذي يعلو الركبة لذا يمكنك تنسيقه مع فستان قصير من الأمام، أو بنطال جينز وبلوزة سوداء للنهار.

اقرئي أيضًا : لمسة ذهبيّة بحذائكِ الشتويّ

- البوط الأصفر الخردلي من لويفي Loewe تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة، لأن طوله ولونه سيركزا النظر على ساقيكِ القصيرتين، خاصة أنكِ لن تستطيعي أن تعتمدي معه بنطال من نفس اللون حتى لا تبالغي بإطلالاتك.

- وعلى العكس البوط النيود من مارك جاكوبس Marc Jacobs سيلائم قصيرات القامة، فلونه الأقرب للون الجلد سيزيد من طولك في حال نسقتيه مع فستان قصير ومعطف بنفس الطول.

اقرئي أيضًا : تدرجات الباج والكاميل ترسم موضة أكسسوارات خريف 2017

- على الرغم من أنه بات غير مقتصر على إطلالات المساء ولكننا لازلنا نفضل إعتماد البوط ذي التفاصيل اللماعة أو المزدان بالأكسسورارت المزدحمة في المساء وتجدينه لدى شانيل Chanel وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وننصحك بتنسيقه مع فساتين مخملية قصيرة أو حريرية وفي كل الأحوال أبتعدي عن النقشات حتى لا تفسدي إطلالاتك بتفاصيل كثيرة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات