تدرجات الباج والكاميل ترسم موضة أكسسوارات خريف 2017

يملك اللون الكاميل بكل تدرجاته سحراً مرتبط بأجواء الخريف الدافئة، فهو لون شديد الفخامة يكفي إرتداء قطعة واحدة منه في إطلالاتنا لنضمن أن نكون مواكبين لأجدد الصيحات، وذلك لكونه من أبرز الإتجاهات التي تحارب بعناد لتبقى متربعة على عرش الموضة.

من جهتنا أحببنا أن نضع بين يديك باقة من أجمل الأكسسوارات المصممة بهذا اللون الأنيق والتي جمعناها لكِ من عروض أزياء خريف 2017.

- البوط المرصع بأكسسوار وسحاب يزينه من الأمام من ميو ميو Miu Miu نسقيه مع بنطال جينز أزرق وقميص أبيض لإطلالة نهارية عملية وأنيقة، أما البوط الذي يتخطى الركبة والموقع من بالمن Balmain فهو الأنسب لإكمال إطلالاتك بفستان قصير في المساء.

اقرئي أيضًا : طرق مختلفة لاعتماد الوشاح مع الأزياء هذا الموسم

- الأكسسوارات التي تميل للون البرتقالي أو الخردلي مثل تصاميم جاسون وو Jason Wu، وستيلا مكارتني Stella McCartney نرشحها للشقروات حيث ستزيد من توهج بشرتهن، كما أنها من أنسب القطع لإكمال إطلالات الصباح.

- لائمي الأزياء المونوكروم مع أكسسوارات بلون الكاميل، فلا تترددي في لف حزام بهذا اللون الخريفي المميز على سترة أو معطف كما في تصميم لويس فيتون Louis Vuitton.

- بخلاف الحقائب والأحذية شاهدنا أكسسوارات اتسمت بروح الإبتكار والتي تعدك بلمسة تجدد تضاف لإطلالاتك الخريفية لعل أبرزها القبعة الفرو من Coach 1941، والقلادة الـ Choker من عرض سان لوران Saint Laurent، وهى قطع يسهل تنسيقها على مدار اليوم والحصول على الطلة المرجوة فقط إعتمديها مع الأزياء المناسبة.

اقرئي أيضًا : موضة الخلخال تعود في حلة جديدة وعصرية

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات