البوت المناسب للمحجبات ونصائح لارتدائه هذا الموسم

الأحذية الطويلة تعتبر أهم التصاميم المرتبطة بموسم الخريف والشتاء، فهي مناسبة للطقس البارد وأنيقة في نفس الوقت، ولذلك يبدع المصممون في تقديم موديلات أحذية طويلة متنوعة في كل عام؛ لتبحث المرأة عن التصاميم التي تناسبها.
للمرأة المحجبة حظ كبير هذا الموسم، حيث إن البوت الذي يناسبها لازال رائجاً، وهو البوت الطويل جداً Over the knee boot، فهناك العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل للمحجبة، وأبرزها:

يمكن تنسيق البوت الطويل مع العديد من القطع المختلفة.
يضمن لكِ إطلالة محتشمة وأنيقة، والحصول على مزيد من الدفء.
صيحة رائجة وبتطبيقها تواكبين آخر موضة الأحذية وتحاكين إطلالات النجمات.
والآن فلتتعرفي كيف تعتمدين البوت الطويل هذا الشتاء!

اقرئي أيضًا : أضيفي لمسة راقية لإطلالتك الشتوية بالإكسسوارات المخملية

مع المعطف الطويل
يعتبر البوت الطويل بديلاً للسروال مع المعاطف الطويلة، فيمكن ارتداء فستان Midi مع المعطف والبوت الطويل، مثلما تعتمده العارضة جيجي حديد في بعض الأحيان، وهناك فكرة أخرى لتنسيق المعطف والبوت الطويل، وهو ارتداؤه مفتوحاً مع سروال جينز وبلوفر قصير أو متوسط الطول.
وكعارضات الأزياء، تستطيعين ارتداء البوت الطويل مع فستان شتوي طويل أيضاً، ولكن ينصح بارتداء جوارب غير شفافة معها؛ حتى لا تتعرضي لموقف محرج عند الجلوس أو الصعود، مثلما تفعل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

مع السروال الضيق
اختاريه بتصميم واسع أو ضيق، ولكن المهم أن يكون السروال ضيقاً؛ حتى لا تبدو إطلالتك غير موفقة، ويمكن أن تعتمدي معه سترة شتوية مثل أسلوب أوليفيا باليرمو العصري.

مع التنورة بحرف الـA

اقرئي أيضًا : ما هي الأكسسوارات الملائمة لذوات القامة القصيرة ؟


لإطلالة أنثوية كلاسيكية، نسقي البوت الطويل مع تنورة بقصّة حرف الـA، ويمكن اختيار لون حيوي للبوت مع أزياء بألوان ناعمة على طريقة الأميرة ديانا، حيث اعتمدت البوت الأحمر مع بلوفر وتنورة أوف وايت وحزام أحمر.
وعلى الرغم من أن الإطلالة منذ سنوات طويلة؛ إلا أننا نراها مناسبة لهذا الموسم، وخاصةً أن البوت الأحمر رائج في خريف وشتاء 2017 /2018، حيث قدمته علامات كثير وعلى رأسها فندي، إيزابيل مارنت، وماكس مارا.
وبنفس الفكرة، ظهرت النجمة أنجلينا جولي ولكنها اعتمدت ألواناً داكنة، فتضمنت الإطلالة بلوفر رمادياً، تنورة بسيطة بتصميم حرف A، وبوت جلد أسود طويل.

إطلالة بألوان موحدة
فكرة ليست جديدة على ساحة الموضة، ولكن الإبداع يظهر في اختلاف تطبيقها من امرأة لأخرى، والأفضل هو تنسيق درجات متشابهة، مثل تنسيق درجات البيج والكاميل والوردي المبودر مثل إطلالة كلوي كاردشيان أو تنسيق إطلالة كاملة بلون واحد مثل الأسود، تماماً مثلما فعلت إيفا لونغوريا.

اقرئي أيضًا : أقراط موضة خريف 2017 ونصائح لإختيار الموديل المناسب لوجهك

السروال القصير مع البوت الطويل
لن تجدي كثيراً من الفتيات قمن بتطبيق هذا التنسيق؛ ولذلك فهي فرصتك لاعتماد الفكرة، وهي اختيار سروال شمواه يصل إلى أسفل الركبتين، وارتداء البوت الطويل معه، بحيث يتعدى السروال طول البوت، وقد اعتمدتها العارضة جيجي حديد في إطلالة نهارية بألوان ناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات