فستان الزفاف يتخلّى عن الأبيض في صيف 2018

جريئة، عصريّة وغير تقليديّة .. هكذا يمكن وصف العروس التي تتخلّى عن اللّون الأبيض لتختار فستان زفاف ملوّناً. لموسم صيف 2018، لم يغفل مصمّمو الأزياء هذا النوع من العرائس، فكانت لهنّ حصّة كبرى من تصاميم وقصّات مبتكرة لفساتين زفاف ملوّنة تناسب ذوق كلّ عروس.

الأزرق والورديّ بدرجات ناعمة هي الألوان الأبرز لفساتين الزفاف، بحيث تظهر تلك الألوان كلمسات بسيطة في الفستان، سواء في لون القماش نفسه أو تطريزات تزيّن الفستان.

اقرئي أيضًا : أبرز صيحات فساتين زفاف خريف 2018 من أسبوع نيويورك 

تزيّنت بعض فساتين الزفاف البيضاء بالورود والفراشات الصغيرة الملوّنة، مثل فساتين زفاف جورج حبيقة، Mira Zwillinger ، فستان زفاف Randy Fenoli الأزرق، فساتين زفاف Romona Keveza، وفستان زفاف ريم عكرا المزيّن بالفراشات الملوّنة.

بدوره، الذهبيّ من أكثر الألوان المرتبطة بفساتين الزفاف لموسم صيف 2018، فقد برزت في فساتين المصمّمين بتطريزات فخمة ومتقنة، فقدّمها المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب ضمن مجموعة Haute Couture لشتاء 2018، كذلك المصمّمة اللبنانيّة جيمي معلوف، والمصمّمة Alessandra Reynodu في فستان أبيض وذهبيّ بتصميم منفوش.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: فساتين زفاف ماركات موضة خريف 2018

كما ظهرت فساتين زفاف تمزج بين ألوان عدّة كفستان Peter Engner الورديّ مع لمسة الأسود البرّاقة، وفستان زفاف ريم عكرا الأزرق مع تطريزات ذهبيّة.

اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف ملوّنة من أسبوع فساتين الزفاف لصيف 2018 بمختلف التصاميم والقصّات لتجدي فيها ما يناسبكِ.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بقصة حورية البحر موضة خريف 2018 للعروس القصيرة

أضف تعليقا