أبرز خطوط الجمال من عروض باريس لـ 2018

لم تكن خطوط الماكياج في باريس تشبه كتلك التي كانت في عروض نيويورك ولندن، فقد تميّزت بتفاصيل مبتكرة في هذا العالم الرحب:

DIOR Spring 2018
الرموش العنكبوتيّة الكثيفة مع بشرة مشرقة كانت ما ميّز ماكياج Dior ، فبدت العارضات بأنامل Guido Palau أكثر شباباً وجمالاً، هذا إضافة إلى الأكسسوارات المرصّعة بالجواهر التي زيّنت تسريحات الشعر النصف المرفوع.

Jacquemus Spring 2018
بدت العارضات كلوحات فنيّة منحونة بعدما لفّت الرؤوس بأوشحة حريريّة حول التاج، لتكمل ما نحتته أنامل خبير التجميل Dick Page من ألوان على بشرة مشرقة وخدود تشعّ بالبريق والجاذبيّة بألوان البنيّ، البرغاندي والأحمر وشفاه ملطّخة بلون طبيعيّ خافت.

اقرئي أيضًا : خطوط الماكياج للموسم المقبل بأيدٍ خبيرة! 

Dries Van Noten Spring 2018
زيّن خبير التجميل الشهير Peter Philips عيون وشفاه العارضات بحبّات الكريستال الناعمة من Swarovski ، كما استخدم خبير تصفيف الشعر Sam McKnight حبيبات الجواهر نفسها على الشعر وتحديداً على الفرق الجانبيّ لتتناسق مع ماكياج الشفاه والعيون المرصّعة.

Ann Demeulemeester Spring 2018
"الرومانسيّة السوداء" كانت عنوان هذا العرض، تُرجمت بتسريحات بوهيميّة مزيّنة بالريش والأربطة الحريريّة السوداء مع ماكياج حالم وعيون ملطّخة بالكحل الناعم على يد خبيرة التجميل Lynsey Alexander والشعر Anthony Turner.

Rochas Spring 2018
استعانت خبيرة الماكياج Lucia Pieroni بالآيلاينر الأسود Clé de Peau Beauté Intensifying Liquid Eyeliner لتخطيط عيون العارضات من الخارج بأسلوب غير مألوف، وقام مصفف الشعر Anthony Turner بمنحهنّ تسريحات ناعمة مزيّنة بأشرطة مطرّزة لتحديث تسريحة الشينيون الكلاسيكيّة.

Maison Margiela Spring 2018
قدّم مبدع الشعر Eugene Soliman تسريحات متنوّعة في عروض Margiela أكثرها جمالاً كانت تلك التي قام بإدخال الريش على التسريحة وتطايره محلّقاً مع خطى العارضات. أمّا الماكياج فكان مع خبيرة التجميل العالميّة Pat McGrath التي استعانت بالعديد من مستحضراتها الجميلة لطلي وجوه العارضات وكانت منها الشفاه الفوشيا المطفأة والملطّخة في الوسط باللّون الذهبيّ.

Nina Ricci Spring 2018
إطلالات ناعمة بدت فيها العارضات وكأنهنّ يقفن تحت أشعّة الشمس الذهبيّة مع وجنات موردة وبشرة مشرقة لخبيرة الماكياج Janeen Witherspoon . أمّا تسريحات الشعر على يد المصفف James Pecis، فجاءت كلّها متموّجة بتجعيدات تبدأ من مستوى الأذنين سرّحت بالفرشاة لتبدو أقرب إلى الطبيعيّة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج