بودرة التلك للعناية بجمالكِ

لا تقتصر وظائف بودرة التلك على العناية ببشرة الأطفال، بل تتعدّاها إلى العناية بجمال المرأة، فهي:

1- بديل مثاليّ للشامبو الجافّ
إذا كنتِ تعانين من الشعر الدهنيّ والزيوت الزائدة، استخدمي بودرة التلك كبديل للشامبو الجافّ لامتصاص الزيوت الزائدة وإنعاش فروة الرأس. انثري القليل منها على جذور الشعر، مشّطي شعركِ جيّداً وتخلّصي من البقايا الزائدة.

شاهدي أيضًا : 



2- لتكثيف الرموش
جرّبي تلك الخدعة البسيطة للحصول على رموش أطول وأكثر كثافة. بعد توزيع الطبقة الأولى من الماسكارا، انثري القليل من بودرة التلك على رموشكِ، ثمّ ضعي طبقة أخرى من الماسكارا لضمان عدم تكتّلها.

3- لثبات أحمر الشفاه
بودرة التلك هي الوسيلة السحريّة التي تضمن لكِ أحمر شفاه ثابتاً لساعات طويلة. بعد توزيع الطبقة الأولى من أحمر شفاهكِ، ضعي منديلاً ورقيّاً على شفتيكِ مع الضغط عليهما. انثري القليل من بودرة التلك فوق المنديل الورقيّ، ثمّ ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

4- لتسهيل عمليّة إزالة الشعر
نثر بودرة التلك على الجلد قبل إزالة الشعر بالشمع يجعل الأمر أكثر سهولة وأقلّ ألماً. تعمل بودرة التلك على امتصاص الرطوبة الزائدة من الجلد، ممّا يسمح للشمع بالالتصاق بشكل أفضل على الشعر.

5- للتخلّص من لمعان البشرة
كثيراً ما تعاني صاحبات البشرة الدهنيّة من اللّمعان الزائد، خاصّةً خلال الطقس الحار. للتخلّص من ذلك، يمكنكِ توزيع القليل من بودرة التلك على الوجه، فتعمل على ثبات ماكياجكِ وتمنحكِ إطلالة Matte خالية من اللّمعان.

اقرئي أيضًا : علاجات سحريّة للهالات السوداء

6- مضادّ لرائحة العرق
تخلّصي من العرق الزائد على الجسم بشكل فوريّ باستخدام بودرة التلك. انثري القليل منها على منطقة الإبطين، أسفل الثديين وبقيّة مناطق الجسم المعرّضة للتعرّق الزائد. تساعدكِ في الحصول على رائحة منتعشة وجذّابة طوال اليوم دون أيّة آثار جانبيّة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة