نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأجمل فساتين زهير مراد في 2017

  • بلمسة لا تقارن وفخامة تستحقها كل امرأة يدهشنا دوماً زهير مراد Zuhair Murad بتصاميمه الفريدة، الأمر الذي رشحه أن يكون الخيار الأول الذي تلجأ إليه النجمات في كل المناسبات خاصة عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، أو إحدى الحفلات الغنائية.
    (الجميلة) رصدت لكِ باقة من أجمل الفساتين التي تألقت بها النجمات في 2017 بتوقيع المبدع اللبناني لعلها تلهمك بإطلالاتك في سهرات الخريف.

    نبدأ مع النجمة أحلام، والتي شهدت 2017 على تعاون ناجح بينها وبين زهير مراد، الأمر الذي أضفى تجدداً على إطلالاتها، لعل أبرزها الفستان الفوشيا الذي أطلت به في إحدى حفلاتها، ويكشف عن أحد الكتفين في لمسة جريئة لم تعتد عليها نجمة الخليج، وتميز الفستان أيضاً بالكسرات التي زينت المنطقة أسفل الخصر، فأكسبتها قواماً ممشوقاً.

    اقرئي أيضًا : تعرفي على المصممين المفضلين لأشهر نجمات العرب

    بفستان برغندي منسدل الأكمام، تألقت المطربة الإنجليزية أديل، في إحدى حفلاتها الناجحة هذا العام بتوقيع اللبناني زهير مراد، فأتت إطلالاتها موفقة إلى حد كبير، حيث ناسبت قصة الفستان قوامها الممتلئ، وأخفت التنورة المنفوشة عيوبه.

    أرايا هارجيت، أطلت في مهرجان كان بفستان رائع مزدان بفيونكة كبيرة على الكتف، وتنورة مصممة بكشاكش رائعة جعلتها تبدو كالأميرات.

    وفي حفل الغولدن غلوب تألقت أوليفيا كولبو بفستان Halter بتنورة منفوشة وطبعات تغطيه بالكامل وقد تناغمت ألوانه مع لون بشرتها السمراء.

    اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات في حفل Emmys 2017 بحضور مميز للتصاميم اللبنانية

    نوال الزغبي من أكثر النجمات التي تعاونت كثيراً مع مواطنها اللبناني، والنتيجة إطلالات لن نكون مبالغين إذا ما قلنا إنها الأجمل لنجمة (يا جدع)، وكان آخرها الفستان الدانتيل الأسود متوسط الطول، والذي نسقته مع حذاء Pointy نيود.

    ونافستها مؤخراً نيكول كيدمان، بفستان بنفس الطول ولكن بإحدى درجات النيود، واختارته بياقة عالية مع حزام فضي منحه لمسة فاخرة، ولا بد أن نشير إلى أن الصندال الذهبي الذي يكشف عن القدم كان خياراً موفقاً أكسبها مزيداً من الطول.

    في 10 صور إليكِ أجمل الفساتين، ولا يفوتك مطالعة فستان النجمة هيفاء وهبي بقصة الـ Mermaid، والفستان الأحمر بالأكمام الطويلة الذي اختارته جينيفر جودوين لحفل الأوسكار.

    اقرئي أيضًا : أحدث موديلات فساتين سوداء من وحي اطلالات النجمات

    أضف تعليقا