تعرفي على المصممين المفضلين لأشهر نجمات العرب

لكل نجمة عربية أسلوب خاص في إطلالاتها، وغالباً ما يكون وراء هذا الأسلوب مصمم أزياء مفضل لكل نجمة، فترى نفسها أجمل وأكثر تألقاً بتصاميمه، وبالتالي يبقى هو المصمم الأساسي الذي يصاحبها في معظم المناسبات والأحداث. تعرفي على المصمم المفضل لكن نجمة عربية شهيرة.

هيفاء وهبي
تميل النجمة هيفاء وهبي لأزياء المصمم اللبناني شربل زوي Charbel Zoe؛ لأنه يحقق لها ما تحتاجه من جرأة وإبراز للأنوثة والتفرد، فأغلب فساتينه ضيقة وكاشفة للجسم وبه لمسات غير تقليدية، وألوان معدنية قوية، ولكن ليس شربل زوي هو المصمم الوحيد المفضل لدى هيفاء وهبي، ولكنها تتألق في أحيان كثيرة بفساتين زهير مراد.

اقرئي أيضًا : نجمات ظهرن بأزياء غير متناسقة الألوان أضحكت الجمهور

ميريام فارس
يمكن اعتبار النجمة ميريام فارس والمصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi وجهين لعملة واحدة، هي بقوامها المثالي وهو بفساتينه الأنثوية التي تزيدها سحراً وجاذبية، ولذلك فإنهما يتلاقيان دوماً في الذوق، وبفضل اعتماد ميريام فارس في معظم إطلالاتها على فساتين رامي قاضي فقد ارتبط اسمه باسمها دوماً.

إليسا ونانسي عجرم
وضعناهما معاً؛ لأن لديهما مصمماً واحداً مفضلاً، وهو المصمم اللبناني إيلي صعب، صاحب الفساتين التي تجمع بين الأناقة والبساطة، وهذا ما يميز إطلالات كل من إليسا ونانسي عجرم، إلا أن إليسا هي صاحبة الإطلالات الأجرأ من نانسي، ولكنها تجد أيضاً ما يبرز أنوثتها لدى إيلي صعب، وتحرص على حضور كل عروض أزياء إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي.

نجوى كرم ومايا دياب وأصالة
يعد نيكولا جبران هو المصمم المفضل للنجمة نجوى كرم، فهو صاحب الفساتين الفخمة وغير التقليدية، وهذا ما تحتاجه نجوى دوماً، فنجدها مبهرة وتختار فساتين فاخرة، كما أن نيكولا يعد المصمم المفضل لكل من أصالة ومايا دياب، وإن كانت مايا تختار الفساتين الأجرأ من توقيعه.

اقرئي أيضًا : أحدث موديلات فساتين سوداء من وحي اطلالات النجمات

نوال الزغبي
تعتبر نوال الزغبي من النجمات التي تحب لفت الأنظار بأناقتهن، ولذلك تتناسب معها فساتين زهير مراد، فهو يهتم كثيراً بتفاصيل الفساتين، ويستخدم الأقمشة الشفافة والتطريزات ذات البريق التي تفضلها نوال في الحفلات.

سيرين عبد النور
أما النجمة سيرين عبد النور فعادةً ما ترتدي فساتين للمصمم والصديق الشخصي لها أنطوان القارح، وبالفعل تنجح في الظهور بإطلالات تجمع بين الأناقة والأنوثة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات