6 حيل لقوام أكثر طولاً تعتمدها شيرين عبد الوهاب

  • تعتبر شيرين عبد الوهاب من الفنانات اللواتي يشتهرن بقصر قامتهن، إلا أنها تبدو دائماً على الشاشة وفي حفلاتها بطولٍ أكبر مما هي عليه، والسر يعود إلى الأزياء التي تعتمدها دوماً التي تناسب شكل قوامها، والصور التي جمعناها لكِ خير دليل على ذلك، شاهديها وتعرفي على أبرز الحيل التي تتبعها النجمة المصرية للظهور بقوام ممشوق.

    اقرئي أيضًا : إطلالات نيللي كريم نجمة "لأعلى سعر" بين البساطة والجرأة

    1- البنطال الأبيض عالي الخصر اعتمدته من توقيع VikaGazinskaya في إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

    2- فستان حورية البحر Mermaid dress مع ياقة على شكل حرف V من أهم الموديلات التي تناسب قصيرات القامة، وتألقت به شيرين مؤخراً من توقيع نيكولا جبرانNicolas Jebran.

    3- الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة بضعة سنتيمترات كانت من أبرز القطع التي رافقت شيرين في أكثر من مناسبة وحتى في مسلسلها الناجح (طريقي)، ومن المعروف أنها تمنح قصيرات القامة طولاً أكبر.

    اقرئي أيضًا : إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017 بين الجرأة والعصرية

    4- كما اختارت شيرين الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف في أكثر من مناسبة لعل أبرزها فستان يوسف الجسمي Yousef Aljasmi الذي أطلت به في إحدى الحلقات المباشرة في The Voice، وهو ستايل يُكسب الساقين طولاً فورياً خاصة باعتماده مع كعب طويل ورفيع.

    5- النقشات الصغيرة مع الشعر المرفوع اعتمديهما من وحي إطلالة شيرين بفستان دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana.

    6- أيضاً الفستان عالي الخصر مع V neck يعتبر من الخيارات المثالية التي تألقت بها شيرين عبد الوهاب من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim.

    اقرئي أيضًا : هذه هي أجمل إطلالات نجوى كرم في Arabs got Talent

    أضف تعليقا