للعروس..10 ألوان لفساتين الوصيفات بحسب شخصيتك

الوصيفات هن جزء لا يتجزأ من حفل الزفاف، بل هن المكمل لطلة العروس والداعمات الأساسيات لها في يومها الهام، ولأنّ وجودهنّ بقربك يعني لك الكثير، يجب عليك الاهتمام باختيار إطلالتهن التي تعبر عنك، خاصة فيما يتعلّق بلون الفستان، وأجمل الخيارات للون فستان الوصيفات هو أن تنتقيه ليعبر عنك، فصديقاتك جزء منك ويعبرن عنك، لذا اجعلي إطلالتهن الكاملة باختيار اللون المناسب لشخصيتك.

ولتحقيق ذلك "الجميلة" تقدم لك في ما يلي 10 أنماط من شخصيات العروس وما يناسبها من ألوان فساتين الوصيفات:

1- العروس الخجولة: إذا كانت طبيعتك خجولة وتجعلك تهابين من المغامرة بكل ما هو جديد أو ملفت للنظر، فإن أفضل الألوان التي تتناسب معك وتوافق جمال شخصيتك الخجولة ألوان الباستيل الهادئة من درجات الأزهار الناعمة، مثل: البيبي روز، والأزرق السماوي، والأخضر الفاتح.

2- العروس الجريئة: إذا كنت تحبين التغير وكسر كل ما هو تقليدي ولا تشعرين بجمال الحياة إلا بالمغامرة ومشاهدة نظرات المفاجأة على الآخرين، سيناسبك اختيار الألوان الجريئة والغريبة، والتي قد يخاف البعض من تطبيقها، مثل: اللون الرمادي، والأقمشة المطبوعة، إضافة إلى الألوان الصريحة من البرتقالي والأسود أحياناً.

3- العروسة الكلاسيكية: إذا كنت تعشقين النظام والظهور كملكة متوجة بجانب وصيفاتك، فإن خيارك المفضل والمناسب هو اختيار الألوان التي تتميز بطابع الأناقة كالمرجاني والزهري والبنفسجي.

4- العروس المحبة: إذا كانت عاطفتك لا مثيل لها وتنشرين الحب والسعادة في كل مكان تذهبين إليه، فأنتِ كعصفور طائر وزهرة ربيع تشعر كل من ينظر إليها بالسعادة، فاجعلي وصيفاتك فراشاتك الربيعية السعيدة باختيار ألوان الطبيعة الخلابة كالفوشيا والألوان اللامعة من الأخضر المشرق والأزرق الربيعي.

5- العروس المشاغبة: إذا كنت شقية ومرحة وتنبضين بالانطلاق والحيوية وتعشقين البسمة والضحكة ولا يعجبك أي شيء، فليس لديك مانع في أن تختاري فساتين الوصيفات بألوان مختلفة، وستحلو لك جميع الألوان المبهجة التي تعبر عن جمال روحك وشقاوتها.

6- العروس الهادئة: إذا كان الهدوء هو سحر جمالك وتميلين لطابع الصفاء والنقاء الذي يدخلك في عالمك الهادئ المتناغم، اختاري ألوان فساتين وصيفاتك بالدرجات الفاتحة كالسيمون واللؤلؤي والزهري والليلكي.

7- العروس الرومانسية: إذا كنت تمتلكين شخصية حالمة ورومانسية وتحلم بفارسها على الحصان الأبيض وتميل لكل ما يشعرها بجمال الحب، فإن أكثر الألوان التي تعبر عنك وتتناسق مع طلتك الحالمة لون الطبيعة الأخضر الزرعي واللون الأصفر الناعم.

8- العروس الخيالية: إذا كان عالمك الخيالي في الحب لا مثيل له، وتعيشين فوق هيام السحاب، وتتمنين أن تجسدي كل ما تشعرين به وتحلمين في امتلاكه، كما أن باطنك خفي ومجهول ولا يعلم به أحد غيرك، وأحلامك هي سرك الخاص، فإن أكثر الألوان المتوافقة معك هي الألوان المعدنية البراقة ببريق النجوم الساطع، والتي ستتناغم في فساتين وصيفاتك بمظهر بهيج يكملك.

9-العروس الجذابة: إذا كنت تعشقين الجمال والأناقة والمظهر الأنثوي، فخيارك الأمثل لفساتين الوصيفات هو اللون الأحمر الجذاب، حيث سيزيد من جمال أنوثتك وهن حولك.

10-العروس الغامضة: إذا كنت تتمتعين بشخصية رزينة وهادئة وتحب أن تظهر أناقتها دون مبالغة وأن تعبر عنها ما حولها من اختيارات، فسوف يمثلك اللون الدافئ من البنفسجي الداكن والأحمر الداكن، وهما أكثر لونين سيعبران عن جمال غموضك الأنيق.

بعد أن عرضنا لك 10 شخصيات للعروس وألوان فساتين الوصيفات المناسبة، نستعرض معك العديد من إطلالات الوصيفات الخلابة بالألوان المتعددة لتكتشفي جمال شخصيتك بها.

أضف تعليقا