أجمل فساتين النجمات في حفل Emmys 2017 بحضور مميز للتصاميم اللبنانية

  • بإطلالات جاءت في معظمها موفقة تألقت أشهر نجمات هوليوود ليلة أمس على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2017 في نسخته التاسعة والستين.

    الحصة الأكبر هذا العام كانت للفساتين السوداء حيث أختارت النجمة جوليا لويس دريفوس فستان ديكولتيه بقصة حورية البحر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وجيسيكا لينغ بدت بكامل أناقتها بفستان بأكمام جرس طويلة من غوتشي Gucci، وبتوقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad خطفت غابرييل يونيون الأنظار بفستان تول مطرز.

    اقرئي أيضًا : ألوان تتناغم مع البشرة السمراء من وحي إطلالات توبا بويوكوستن

    وبالحديث عن الإبداعات اللبنانية لابد أن نشيد بحضورها الطاغي ليلة أمس لاسيما فساتين المصمم العالمي طوني ورد Tony Ward الذي تنافست النجمتان فيفيسيتي هفمان، أليسون جاني على إعتماد قطع راقية من أحدث تصاميمه.

    اللافت هذا العام هو سيطرة الفساتين المحتشمة على السجادة الحمراء، فلفتنا عدد من القطع المصممة بأكمام طويلة لعل أبرزها الموديل المونوكروم الذي أعتمدته نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من بالمن Balmain والذي تميز بقصة الـ Mermaid مع ذيل طويل منحها قامة ممشوقة، وبإطلالة مشابهه أطلت النجمة تراسي إليس روس بفستان مزدان بالريش حول الحافة من مجموعة شانيل كوتور ربيع 2017.

    اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات فهرية أفجان عروس بوراك أوزجيفيت

    أما عن الفساتين التي صنفت كأجمل تصاميم شهدتها السجادة الحمراء هذا العام فكانت للنجمة نيكول كيدمان التي خطفت الأنظار بفستان أحمر من كالفن كلاين Calvin Klein، كما أعجبنا فستان شانون بورسر من ساشين آند بابي Sachin & Babi حيث لائم كثيراً قوامها الممتلئ فتميز بالخصر العالي المشدود مع كتف بارز مطرز فمنحها مزيد من الطول ومظهر أكثر نحافة.

    أضف تعليقا