أفضل الفنادق في الرياض

· فندق برج رافال كمبينسكي
يوفر برج رافال أماكن إقامة عصرية، ويتمتع بتصاميمه الرائعة، كما أنه يضم مركزين منفصلين للياقة البدنية والمسابح، ويوفر خدمة "الواي فاي" مجاناً في جميع أنحائه.
· الريتزكارلتون
تتجاوز فخامة الريتزكارلتون في الرياض فنادق الخمس نجوم بمساحاته الداخلية الواسعة ذات المداخل المقوسة والممرات الرخامية، في حين يجعل حسن الضيافة والجو اللطيف من الإقامة في العاصمة السعودية تجربة لا تنسى، ويقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية في مدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.
· فورسيزونز المملكة
يمتاز فندق الفورسيزون في الرياض بتوّفر طابق خاص للسيدات، ويقع هذا الفندق العصري في برج المملكة الشهير في قلب العاصمة، كما يعد خياراً رائعاً للمسافرين المهتمين بتسوق الماركات الفاخرة والأعمال والطعام.
· الفيصلية روزوود
يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المركز التجاري للعاصمة، ويعد جزءاً من مركز الفيصلية الرائع، لذا يمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق الترفيه والتسوق الفاخرة في المركز المجاور، كما يضم الفندق مطعم Globe على قمة البرج بإطلالاته البانورامية الجميلة على مدينة الرياض.
· نارسيس الرياض
فاز هذا الفندق ذو مستوى الـ 5 نجوم بجائزة الفندق الفاخر العالمية في عام 2014، ويتميز بديكورات كلاسيكية معاصرة، كما يتوفر في الفندق الحمام التركي والمغربي.

أضف تعليقا