كيف تستعدين للمناسبات؟

مع قرب موسم الحفلات والمناسبات، من الطبيعي ان ترغبي بأن تظهر بأجمل إطلالة وتتمتعي بأروع شعور – فالاجتماعات العائلة وحفلات الكوكتيل مع الأصدقاء وفعاليات العمل والمناسبات المختلفة في هذا الوقت من العام جميعها تعني لقاء أشخاص لا نراهم باستمرار، أو رؤية أولئك الذين نهتم لأمرهم بالفعل.

ولهذا عليك أن تتولي زمام السيطرة وترتبي نظامك للجمال بحيث تكونين دوما جاهزة للمناسبات، بفضل خطة براون للاستعداد للمناسبات في أسبوعين سيساعدك ذلك في إرضاء ناقد الجمال بداخلك ويضمن لك إطلالة رائعة في واحدة من أكثر الفترات انشغالاً على مدار العام.  

 

قبل أسبوعين: التقشير
سر النعومة الفائقة على مدار الساعة للبشرة هو تحضيرها بالشكل الصحيح، وهذا يعني التحضير المستمر. ترافق آلة براون سيلك أبيل 9 سكين سبا فرشاة لتقشير الجسم تضمن خلو جسمك من الشعر وتحافظ على نعومته ونضارته الفائقة. وبفضل أكثر من 3000 اهتزاز في الدقيقة، فإن الآلة تتميز بفعالية تضاهي 4 أضعاف الإجراء اليدوي وحده.

ولبشرة فائقة النعومة، مرري شعيرات فرشاة التقشير البالغ عددها 10,000 شعيرة على ساقيك بحركات دائرية بطيئة، لتمنعي نمو الشعر تحت الجلد وتزيلي خلايا الجلد الميتة وتحفزي سطح البشرة لتعزيز الدورة الدموية وزيادة النضارة والإشراق. كرري تلك الخطوة مرة في الأسبوع لتحافي على تألق بشرتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

قبل أسبوع: إزالة الشعر الزائد
مع براون سيلك أبيل 9 يمكنك دوماً الشعور بالثقة التامة بأنك ستتمتعين بساقين بنعومة الحرير. وعلى عكس إزالة الشعر بالشمع، يمكن لآلة براون سيلك أبيل 9 أن تزيل شعرات أقصر بأربعة أضعاف مما يزيله الشمع، مما يعني انه لا حاجة إلى انتظار الشعر ليطول بما يكفي، أو محاولة تخصيص الوقت في برنامجك الحافل للذهاب إلى موعد في صالون التجميل.  

لساقين بنعومة الحرير، يمكنك استعمال آلة إزالة الشعر على الساقين الجافتين أو المبتلتين، فالاستعمال تحت الماء الدافئ يساعد في الاسترخاء والتلطيف. احرصي على استخدام الرأس المناسب للمنطقة التي تزيلين الشعر فيها، وحاولي إزالة الشعر ليلاً لتمنحي بشرتك وقتاً لترتاح. كرري مرة كل 2 – 4 أسابيع.

وبهذا أصبحتِ جاهزة وما عليك سوى اختيار ملابسك!

 

إقرئي أيضاً:

اختبرنا Braun Silk-épil 5 لإزالة الشعر وإليكم النتيجة!

براون تضع بين يديك سر البشرة المثالية

الدكتورة شازيا تعرض أسرار أدوات براون للجمال للعروس الجديدة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة