اختبرنا Braun Silk-épil 5 لإزالة الشعر وإليكم النتيجة!

إنّ عملية إزالة الشعر شكّلت دوماً بالنسبة لي معاناة حقيقيّة، كنت أشتكي منها في كلّ مرّة أقوم بها. وكنت قبلاً كما كلّ فتاة، أبحث عن أنسب طريقة للتخلّص من الشعر الزائد، تريحني من الألم والإحمرار واندلاع البثور، وتعطيني نتيجة مثاليّة. إلى أنْ جذبتني فكرة استخدام ماكينة Braun Silk-épil 5 التي فور تجربتها، أحسستُ بالاختلاف الشديد عن تجاربي السابقة. إليك قصّة تجربتي هذه:

 

شكل الماكينة:

تتميّز براون سيلكبيل 5 الجديدة بشكل انسيابي ناعم يمكّنك من التحكّم بها بقبضة يدك أكثر من ذي قبل، كما أنّها مزيّنة بدائرة بيضاويّة الشكل وبنفسجيّة اللون، تغطّي المساحة التي تحتوي على زرّ تشغيل الماكينة وأزرار التحكّم بالسرعة، وذلك للإشارة عليها.

 

إمكانياتها:

زُوّدت الماكينة بـ 4 ملحقات إضافية، وقد أعجبني بشدّة الغطاء المخصّص للتدليك والقائم على الذبذبات، حيث إنّه يريح البشرة التي تقومين بإزالة الشعر من على سطحها، وبالتالي عدم الشعور بالألم. كما أنّ رأس الحلاقة مزوّد بملاقط مصمّمة لتنتزع الشعر من جذوره دون ترك أيّ أثر.

 

 

الانطباع العام:

أعاني من الشعر الزائد، واحتاج إلى إزالة الشعر بكلّ دوريّ، وعند تجربتي لهذه الماكينة شعرت بالاختلاف من عدّة نواحٍ:

 

  1. أستطيع استخدامها تحت الماء، حيث يكون الشعر أكثر مرونة وطواعية.
  2. تتمتّع بشفرات فعّالة ساعدت على السرعة في الاستخدام وتوفير المزيد من الوقت.
  3. أستطيع استخدامها من دون شاحن، نظراً لكونها مزوّدة ببطاريّة، والتالي أستطيع التحرّك بها دون التزام بمكان ثابت.
  4. غطائَيّ التشذيب وملامسة البشرة ساعداني كثيراً، حيث إنّني تخلّصت من الحبوب الحمراء والمسامات الصغيرة، والتي دوماً ما كنت أعاني منها بعد كلّ عملية إزالة للشعر.
  5. حصلت على نتيجة مُرضية على الفور، حيث شعرت بنعومة بشرتي بعد تمرير الماكينة على البشرة لمرّة واحدة، دون الحاجة إلى تكرار الاستخدام أكثر من مرّة.

 

في النهاية، ومن خلال تجربتي الخاصّة، أنصح كلّ زميلاتي وصديقاتي، باعتماد هذه الماكينة المميّزة من براون، وسوف يحصلن على نتيجة مرضية.

 

هذه كانت تجربتي مع Braun Silk-épil 5 ، فماذا عن تجربتك معها؟!

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة