الدكتورة شازيا تعرض أسرار أدوات براون للجمال للعروس الجديدة

سنة جديدة – بدايات جديدة واقتراب موسم حفلات الزفاف. أعرف أن السيدات تشعرن بالتوتر والضغط عند موعد الزفاف لأنهن يرغبن بالظهور بكامل الجمال والإشراق والأناقة. يتضمن ذلك الجسم الخالي من الشعر والبشرة الصافية بلا عيوب – مع مكياج أو بدونه. وعندما تقررين التألق بوضع بعض المكياج فإنك ترغبين بأن تبهري العالم كنجمات الغلاف. هل يمكنك القيام بكل ذلك دون زيارات متعددة إلى صالونات التجميل وعيادات العناية بالبشرة؟ بالطبع يمكنك! وذلك من خلال دمج منتجات براون للجمال في حياتك اليومية لتكوني أنت المسؤولة عن احتياجات بشرتك والعناية بجسمك ومظهرك دون أن ترهقي ميزانيتك، بالإضافة إلى توفير وقتك بدلاً من التنقل إلى صالونات التجميل ونوادي السبا. كيف تشعرك براون بأنك متألقة كألماسة؟ لنعرف معاً.

 

العناية بالجمال تبدأ بجسم ووجه ناعمين خاليين من الشعر 

لا يمكنك أن تتمتعي بمظهر أنثوي جميل فيما يبرز الشعر على ذراعيك وساقيك ووجهك. ولهذا فلنبدأ بما هو مهم ونحل تلك المشكلة. تؤمن براون بأهمية توفير الخيارات العديدة للفتاة العصرية: فلإزالة الشعر على المدى الطويل يمكنك اختيار براون سيلك أبيل سكين سبا 9، أما إن كنت مهتمة بإزالة الشعر وتخفيف نموه بشكل دائم فيمكنك اختيار براون سيلك إكسبرت لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية. 

 

Braun Silk – épil 9 Skin Spa:

هذه واحدة من أدوات الجمال التي يمكنك الاعتماد عليها دوماً للحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر لفترة طويلة، ونتائج تحاكي الذهاب إلى الصالونات. أؤمن بأن السيدة العصرية تستحق نتائج احترافية في إزالة الشعر بالمنزل، بالإضافة إلى تجربة متفوقة عندما تدلل نفسها بطقوس العناية والجمال باستخدام تلك الأدوات. تمنحك براون سيلك-أبيل 9 سكين سبا كلّ ذلك وأكثر. وهناك ابتكار مدهش – فقد جرى مؤخراً إضافة رأس جديد للتدليك العميق إلى نظام إزالة الشعر الأصلي، مما يساعد في تنشيط البشرة وحيويتها. تتكيف قطعة التدليك مع انحناءات الجسم وتساعد في تحسين مظهر البشرة من خلال تحفيز الدورة الدموية، إذ أن تحسن دوران الدم في البشرة يعني تدفق مزيد من الأكسجين والمواد الغذائية إليها، لتبدو أكثر نضارة وصحة. ويؤدي الدمج بين قطعة التدليك وقطعة التقشير إلى الحصول على نتائج رائعة كما لو ذهبت إلى الصالون. 

Braun Silk – expert IPL:

إن كنت ترغبين بأدوات لإزالة الشعر بشكل دائم وأنت مرتاحة في منزلك، فاختاري براون سيلك إكسبرت للحصول على أفضل تجربة يمكنك التمتع بها. يعتبر براون سيلك إكسبرت الجهاز الوحيد لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية الذي يعمل بتقنية SensoAdaptTM – وهي تقنية مبتكرة تستمر بقراءة الدرجة الفريدة للون بشرتك لتتكيف شدة الضوء معها وبالتالي تمنع التعرض للآثار الجانبية كالحروق او تلون البشرة. ولتكون العلاجات المنزلية بالضوء أكثر سهولة وتوفراً، تضيف براون سيلك إكسبرت 3 إلى عائلتها لتجعل التقنية المبتكرة وإزالة الشعر بالنبضات الضوئية في متناول الأيدي.

Braun FaceSpa:

بفضل هذه الأداة المتكاملة والرؤوس المتعددة القابلة للتبديل، يمكنك أن تجرّبي التنظيف العميق والتقشير والحيوية والانتعاش بالإضافة إلى إزالة شعر الوجه بجهاز واحد. وعندما تتعرفين إلى كيفية استعمال براون فيس سبا لمصلحتك بحيث يمكنك أن تحصلي على بشرة ناعمة حيوية بإتقان. كشفت براون مؤخراً عن تحديث جديد ومثير لنظام العناية بالبشرة مع نيو فيس سبا الجديدة، والتي أصبحت تحتوي على رؤوس متفوقة لإزالة شعر الوجه وفرشاة تنظيف الوجه – نظام العناية بالوجه 3 في 1 والذي يكتمل بقطعة تجديد حيوية البشرة التي يمكنها تحقيق نتائج مدهشة بثلاثة جلسات علاجية. فهي سهلة التنظيف تحتوي على أطراف من السيليكون المعيق للامتصاص لتتكيف مع انحناءات البشرة وتنشط البشرة بفضل مئات الاهتزازات الدقيقة. ومع توفر مجموعة اختيارية من الفراشي المبتكرة، أصبح نظام العناية بالوجه 3 في 1 يسمح بتجربة ما يصل إلى 6 علاجات مختلفة في جهاز واحد.

نظام براون الجديد والمحسّن لجمال العروس

لتبتهج العرائس، فقد وفرت براون كل ما يتعلق باحتياجات الجمال والعناية. أصبح بإمكانك الآن إزالة الشعر الزائد وتنظيف البشرة بشكل عميق بالإضافة إلى تقشيرها وتجديد حيويتها مع براون – وكل ذلك في خصوصية منزلك وبثلاثة خطوات سهلة. 

 

بشرة أنعم في ثلاثة أيام

مجموعة براون فيس سبا للجمال تمنحك القدرة على التنظيف والتقشير اليومي بشكل احترافي. يمكنك استعمال فراشي التنظيف للبشرة العادية او الحساسة بحسب نوع بشرتك لتنظيفها بعمق.  تصل الشعيرات الناعمة في فرشاة النظيف عميقاً في المسامات والثنايا لتحقق نظافة تفوق غسل الوجه يدوياً بست مرات.

يمكن استعمال فرشاة التقشير لإزالة الجلد الميت وإظهار البشرة المتألقة. إن كانت بشرتك دهنية أو عادية، يمكنك استعمال فرشاة التقشير بشكل يومي او كل يومين. أما إن كانت بشرتك حساسة أو جافة فكرري التقشير مرة كل 7-15 يوماً.

ومع قطعة تنشيط البشرة الجديدة يمكنك الحصول على بشرة أكثر صفاءً ونعومة في أقل من أسبوع واحد. أفضل وقت لإضافة هذه الخطوة الجديدة للتدليك هو أثناء العناية المسائية ببشرتك. وعند استعمالها مع المرطب اليومي أو سيروم مكافحة علامات تقدم السن، فإن القطعة تعمل على تعزيز فعالية منتجاتك للعناية بالشرة.

واستكمالاً لطقوس جمالك، يمكن استعمال اسفنجة الجمال لوضع سيروم وكريمات العناية بشكل يومي، فهي تحسّن امتصاص البشرة لتلك المكونات وتمنحك نتائج أفضل وأوضح. ولتجربة أكثر احترافية في وضع المكياج، يمكنك استعمال فرشاة الجمال لوضع كريم الأساس، حيث أنها تعطي نتائج طبيعية دون خطوط أو تكتلات.

 

التدليك لبشرة مشدودة وموحدة اللون 

إذا كنت جديدة على إزالة الشعر، فاستعملي براون سيلك أبيل 9 لإزالة الشعر الزائد مرة أسبوعياً خلال الشهر الأول. وبعد ذلك، كرري مرة كل أسبوعين إلى 4 أسابيع. تتمتع الآلة المبتكرة الآن برأس التدليك العميق الذي يمكنك استخدامه مرة أسبوعياً لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على نضارة البشرة. كما يمكنك استعماله بشكل مستقل عن أداة إزالة الشعر سواء أثناء الاستحمام او خارجه، أو استعماله بعد الاستحمام مع كريم شد الجسم أو إزالة السليولايت لشد وتوحيد البشرة. 

 

إزالة دائمة وملحوظة للشعر مع النبضات الضوئية 

ترغب معظم السيدات هذه الأيام في إزالة دائمة للشعر، بحيث تتمتع بحرية الحياة وارتداء ما تريد في أي وقت دون التفكير بوجود الشعر على الساقين أو الذراعين. بعد الحلاقة، استخدمي جهاز براون سيلك إسكبرت لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية IPL بشكل أسبوعي لإزالة واضحة ودائمة للشعر مع مرور الوقت. جربي استخدام النمط اللطيف على أية منطقة حساسة كالإبطين وخط البكيني.

ولاستكمال مجموعتك من أدوات الجمال الرائعة من براون، لن تحتاجي سوى إلى ابتسامتك الواثقة الساحرة لتكوني جاهزة لمواجهة الحياة والتزاماتها ببشرة جميلة ناعمة ونضرة في كل يوم.

 

إقرئي أيضاً:

براون تضع بين يديك سر البشرة المثالية

جهاز براون Silk-expert IPL الجديد يستخدم التقنيات الذكية لإزالة الشعر الدائمة

إزالة الشعر تحت الإبط في دقيقة واحدة فقط!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة