إطلالات ماكياج مناسبة لأيّام الحرّ!

من منصّات عروض أشهر الدور العالميّة اخترنا لكِ 9 إطلالات لماكياج يناسب الأجواء الحارّة.

1.الآيلاينر الملطخ
في عروض Chloé جاء الآيلاينر على عيون العارضات ملطّخا نوعاً ما، وكأنّه رسم في اللّيلة التي سبقت العرض. سرّ هذه الإطلالة المتوهّجة البشرة النقيّة الخاوية من جميع الشوائب.

2.شفاه ملطّخة
لا تتوتّري إذا لاحظتِ أنّ أحمر شفتيكِ يسيل خارج حدودهما، فقط امسحيه بطريقة عشوائيّة ولطّخي به كامل محيط الشفاه! هذا ما جاءتنا به عروض Brin لهذا الموسم.

3.أحمر الشفاه على منتصفها فقط
ليس بالضرورة أن يغطّي أحمر الشفاه كامل مساحتها، فقط لوّني جزءاً بسيطاً في منتصفها كي تبدو الحدود الخارجيّة للشفاه شاحبة ودون لون، كما في عروض Giles.

4.البرونزر الجديد للبشرة
بدلاً من تحديد أسفل الوجنتين بالكونتور من أجل نحت الوجنتين كما تجري العادة، جربي طريقة توزيع البرونز أو البلاشر مباشرة تحت الوجنتين من أجل الحصول على مظهر الفتاة الشابّة، وكأنّ اللّون يسيل من الوجنتين ويستقرّ أسفلهما في التجويف لمزيد من العفويّة والبراءة.

5.الآيلاينر المخيف!
خطّطي عينيكِ بالآيلاينر ثمّ خذي حمّاماً، هذا ما تفعله العارضات للحصول على الآيلاينر الـ Gothic ، أو قومي بتوزيع الكحل ثمّ بتلطيخه قليلاً بعود من القطن.

6.رموش متساوية
بلّلي قليلاً ألياف فرشاة الماسكارا بماء الملح، ثمّ مشّطي بها رموشكِ الطبيعيّة بالكامل، ستبدو متساوية في الطول، فتظلّل الجفون العليا لتبدو مخطّطة بشكل أنيق وجميل.

7.المظهر المتعرّق واللمّاع للبشرة
تماماً كما جاء في عروض Marc Jacobs ، حيث تسريحات العارضات Wet Look، كان لا بدّ من بشرة مطعّمة بلمعان صحيّ ومتوهج. جرّبي القليل من الفازلين على عظمتيّ الوجنتين وأسفل العينين للمعان خافت شبيه بالبشرة المتعرّقة والنديّة.

8.العيون الدخانيّة المبقّعة
تبدو فيها العيون وكأنّها ملطّخة بمرور ساعات اللّيل، فقط مرّري القليل من الـ Shimmer على طيّتي الجفنين العلويّ والسفليّ، ثمّ القليل من الكحل الأسود أو البنيّ ومن ثمّ القليل من الماسكارا واتركي البقيّة للحرارة، فهي كفيلة بمزج ودمج الظلال الدخانيّة حول العينين.

9.الظلال الشمسيّة
من أجل الحصول على مظهر برونزيّ على كامل العيون، البشرة والشفاه، لا بدّ من التلاعب بالظلال البرونزيّة البرّاقة. جربي أحمر الشفاه الطبيعيّ على الوجنتين والجفون لتناغم طبيعيّ مشتقّ من الشمس.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج