اصنعي صابونة لتنحيف الجسم وإذابة الدهون

لا شك أن كل امرأة تحلم بالحصول على جسم ممشوق خال من الدهون، إلا أن أموراً كثيرة تخرج عن سيطرتك في أحيان كثيرة، فيزيد وزنك بشكل كبير وتتكدس الدهون في جسمك، فلا تعودي تستطيعين التخلص منها بسهولة. لكن، هل فكرت يوماً أنه بإمكانك تحضير صابونة في المنزل طبيعية مئة في المئة، ستساعدك في الحصول على قوام ممشوق وجسم خال من الدهون والكيلوغرامات الزائدة؟ في ما يلي، سنقدم إليك طريقة سهلة لصنع هذه الصابونة والاستفادة من خصائصها.

 

المكونات
صابونة غليسرين.
ملعقتان من الزنجبيل المطحون.
ملعقتان من القهوة التركية.
 ملعقة من دقيق الشوفان.
ملعقة من مسحوق القرنفل.
نصف ملعقة من الفلفل الأسود المطحون.
مقدار فنجان من زيت الزيتون الطبيعي.
مقدار  فنجان من ماء الورد.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير
أولاً، ابرشي صابونة الغليسرين وضعيها في وعاء مناسب. من ثم، أضيفي إليها ماء الورد وحركي المزيج جيداً وضعيه جانباً لمدة ليلة كاملة حتى ذوبان الصابون بشكل كلي. وفي صباح اليوم التالي، أضيفي الى الصابون وماء الورد جميع المكونات الباقية وحركيها جيداً، ومن ثم ضعيها في إناء على النار. وحين يبدأ المزيج بالغليان، ارفعيه عن النار وصبيه في قوالب مخصصة للصابون. بعدها، ضعي قوالب الصابون في مكان بارد وجاف حتى تتجمد بشكل كامل وتصبح جاهزة للاستخدم.

 

كيفية الاستعمال
قومي يومياً، بتدليك جسمك بهذه الصابونة، مع التشديد على المناطق التي تتراكم فيها الدهون، ومع المواظبة على استعمال هذه الصابونة ستنحتين جسمك وتفتتين الدهون الموجودة فيه.  

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

حرق الدهون بالجسم بصابونة قهوة من صنع يديك

مشروب ياباني سحري لإذابة الدهون ومنحك بطناً مسطحاً 

أكثر استخدامات الفيكس غرابة... يحرق الدهون ويزيل السيلوليت وحيل أخرى مدهشة!

أضف تعليقا