كيف تشعلين غيرة زوجك؟

إثارة غيرة الرجل أمر ضروريّ لعلاقة عاطفيّة مثيرة، فقد وجدت دراسة في جامعة Ashland الأميريكيّة أنّ 82% من النساء يحرصن على إثارة الغيرة لدى الزوج مرّة واحدة كحدٍّ أدنى خلال العلاقة باعتبارها إحدى الوسائل لإحياء هذه العلاقة التي تفتر مع مرور الوقت لانشغال الطرفين بأمور عدّة.

هناك طرق عدّة يمكن للمرأة استخدامها من شأنها أن تشعل لهيب غيرة شريكها، من بينها:

اقرئي أيضًا : كيفيّة التحكّم بمشاعر الغيرة!  

الاهتمام الزائد بمظهرها:
عند التخطيط للخروج لمقابلة أصدقائكِ وتمرّين من أمامه سيلاحظ مدى اهتمامكِ الزائد بنفسكِ لتظهري بشكل أفضل أو الاعتناء اللّافت بنوعيّة الطعام الذي تتناولينه أو تسريحة جديدة اخترتها مؤخّراً، فجميع هذه الأمور ستلفت نظر الشريك ويتساءل عن سرّ اهتمامكِ الذي لم يلحظه من قبل.

التصرّف بلا مبالاة:
تأخّري في الردّ على اتّصاله بكِ أو تجاهلي رسائله، وكوني واثقة بأنّه سيطرح وابلاً من الأسئلة لمعرفة السبب.

ادّعاء الانشغال :
التظاهر بأنّكِ مشغولة عنه سيشعل بالتأكيد غيرته، أو عندما تدّعين بأنّكِ تكتمين أمراً ما عنه.

اقرئي أيضًا : أسباب ابتعاد الرجل عن المرأة التي يحبّ !

إجراء محادثة مختصرة معه :
الحفاظ على جزء غامض عند الحديث معه من إحدى الطرق التي تثير غيرة شريك حياتكِ، كذلك الردود المختصرة، سيخمّن بأنّ لديكِ أموراً تهتمّين بها أكثر منه.

قضاء وقت طويل من دونه :
عندما تشعرينه بأنّكِ بحاجة له على الدوام، سيعتقد أنّه من المستحيل أن تقضي وقتاً طويلاً من دونه. حاولي خلق دائرة في حياتكِ لا صلة له فيها، كصديقات لا يعرفهنْ، اخرجي واقضي أوقاتاً برفقتهنْ، ستخلقين بذلك هاجساً بأنّه يمكنكِ الابتعاد عنه، سيحاول بالمقابل أن يبقى بجانبكِ لأطول وقت ممكن.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعيّ :
باتت وسائل التواصل الاجتماعيّ في يومنا هذا من الأمور الهامّة في حياة أيّ شريكين، فهي من الطرق التي لا تقلّ أهميّة عمّا سبقتها في إشعال لهيب الغيرة لدى الشريك والشريكة في آن، فهي وسيلة سهلة، وخطوة بسيطة على الفيس بووك مثلاً قد تشعلين بها غيرة زوجكِ كنشر صورة جميلة لكِ ومتابعة المعجبين بها باهتمام، أو قبول صداقة أحد زملاء الدراسة القدامى... جميعها طرق تمكّنكِ من إثارة غيرة الرجل.

اقرئي أيضًا : من هي المرأة التي تجذب الرجل ؟

الذهاب لحفلة بدونه :
ليس من الضرورة أن يرافقكِ لأيّ حفل تودّين تلبيته، اذهبي بمفردكِ والتقطي الصور واظهري مدى سعادتكِ بالحفلة وأنتِ تستعرضين الصور معه. كوني على يقين بأنّ ذلك سيثير غيظه وغيرته.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية