لعلاقة مريحة خالية من الغيرة.. ابحثي عن هذه الابراج

الغيرة من المشاعر التي لا يمكن التحكم بها، فحتى لو تمكن الشخص المعني من عدم إظهارها فهي تأكله من الداخل.
هي من المشاعر الطبيعية ولكنها سامة في الوقت عينه. البعض يختبرها بشكل قوي والبعض الآخر يختبرها بشكل معتدل وقلة قليلة بالكاد تشعر بها. لو كنا سنتحدث عن الأبراج بشكل عام وحاولنا وضع نسبة للأبراج الاكثر غيرة وتلك الاقل الغيرة فهي ستكون كالتالي : العقرب : ٩٠٪ ، السرطان ٨٥٪، الأسد ٨٠٪، الحمل ٧٥٪، الحوت ٧٠٪، الثور ٦٥٪، الميزان ٥٠٪، العذراء ٤٠٪، الجدي ٣٠٪، الجوزاء ٢٥٪، القوس ٢٠٪، والدلو ٥٪.
وعليه فان كان هدفك علاقة خالية كلياً من الدراما عليك البحث عن أشخاص ينتمون الى برج الدلو، القوس، الجوزاء والجدي والعذراء رغم ان البرجين الاخرين يملكان مشاعر غيرة ولكنها ما تزال ضمن الحدود التي يمكن التعامل معها.

العلاقة مع هذه الأبراج خالية من الدراما.. فهم لا يغارون على الإطلاق.

 


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
 
الدلو من الأبراج الأقل غيرة وفي الواقع هو نادراً ما يختبرها. الدلو من الأبراج المستقلة التي لا تريد أن تشبه أي شخص آخر وعليه كل ما قد يملكه الاخر لا يهمه ولا يعنيه ولا يثير فيه أي مشاعر الغيرة.

واقع أن كل ما يريده ويسعى عليه هو الا يكون نسخة «مكررة» عن الاخرين لا تجعله ينظر بعين الحسد أو الغيرة لاحد.

في العلاقات أيضاً الغيرة في حدها الادنى وحتى لو صودف انه إختبرها فهو لا يظهرها. بشكل عام البرج هذا في حال وجد ما من شأنه أن يثير مشاعر الغيرة عنده فهو يفضل الإبتعاد عن العلاقة برمتها لان ذلك يعني انه هناك خلل ما أساسي.
 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس بشكل عام لا يغار لانه يعيش حياته كما يريد تماماً فمن اللحظة التي يستيقظ فيها وحتى ينام همه الاول والاخير هو الإستمتاع بنهاره وبما يقوم به. بالنسبة اليه الغيرة تعني المشاعر السلبية وإستنزاف قدراته وهذا ما لا يريده في حياته. بالنسبة للقوس الغيرة من المشاعر التي يعتبرها «أدنى» من قيمته كإنسان وعليه فهو لا يريد ان ينخرط بها.

في العلاقات وبحكم انه لا يثبت في مكان واحد لوقت طويل فان اي مشاعر سلبية كالغيرة يمكنها أن تدمر العلاقة كلياً. القوس وحين يشعر بالغيرة فهو لا يظهرها على الإطلاق ولكنها تبرز شخصيته الاخرى .. المزعجة والسلبية الى حد ما. حينها يشعر هذا البرج بانه بات يمثل كل ما يكرهه ما يجعله ينحسب وبسرعة قياسية من العلاقة.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي لا تشعر بالغيرة ولكنها تخلق الأسباب التي تؤدي الى ذلك. البرج هذا معروف بانه يخون لذلك فهو يقوم بإسقاط هذا الامر على الاخرين وبالتالي يتوقع منهم الخيانة وقد يتهمهم بها. رغم انه لا مشاعر غيرة هنا ولكن الواقع هذا يخلق الكثير من المشاعر السلبية ما يجعل غالبية علاقات الجوزاء تعيسة للغاية سواء كانت الصداقة أو الحب.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي رغم كونه من الأشخاص الذين لا ينسون ولا يسامحون ولكنه في الواقع لا يختبر الكثير من مشاعر الغيرة. بالنسبة اليه الامر هو محاولة إثبات ما يظن أو ما يشك به  وبالتالي يمنح الاخر فائدة الشك وهذا ما يجعل الغيرة في حدها الادنى. في حال تمكن من إثبات خيانة الاخر له سواء كان صديق أو حبيب فان العلاقة تنتهي هناك. وطبعاً كما قلنا لا مجال للمسامحة هنا، فالجدي سيتذكر دائماً بان هذا الشخص أو ذاك قام بخيانته.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي يمكنها التحكم وبشكل كبير بمشاعرها وبمشاعر الشريك أو الصديق أو أي شخص في حياة هذا البرج. بعض الذين ينتمون لهذا البرج يجدون متعة في إثارة مشاعر الغيرة عند الاخرين وتحديداً عند الشريك. وبما انهم من الابراج المتملكة فهي تراقب الاخرين كالصقر وفي حال تمت الاشارة الى امكانية شعور هذا البرج بالغيرة فأن التأثير سلبي للغاية.

 

إقرئي أيضاً:

٤ أبراج تقع في الحب بغمضة عين

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

من هي الأبراج التي تملك خفة دم إستثنائية ‪؟

أضف تعليقا