أسرار خفيّة في إطلالات الأميرة ديانا!

"الأناقة في البساطة"، خير من جسّدها الأميرة الراحلة ديانا بأسلوبها البسيط والأنيق في آن. أسلوب خاصّ بها وحدها، قلّدتها فيما بعد العديد من النساء، فأضحت أيقونة للموضة، أنثى تعتني بأدقّ تفاصيل إطلالاتها من الألف للياء.

هناك بعض الأمور الخفيّة في أسلوبها لم يتنبّه لها متابعوها من قبل، آن الآوان للكشف عنها ولإثبات أنّها أميرة لن تتكرّر:

اقرئي أيضًا : هل قلدت بيبا إطلالة شقيقتها كيت في يوم زفافها؟

1.غالباً ما كانت ترتدي عقداً يحمل الحرف الأوّل من اسمها باللاتينيّ D، لديها منه تصاميم كثيرة ومتنوّعة.

2.لم تكن تحرص فقط على التنسيق بين لون البدلة والحذاء، بل الجوارب أيضاً.

3.كانت تضع في بعض الأحيان ساعتين في معصمها، هل تعرفين متى ولماذا؟ ساعة زوجها الأمير تشارلز عندما يكون بصدد اللّعب في مباريات البولو وساعة أخرى أهداها لها لتكون الساعتان معاً في معصمها ساعة المباريات.

4.كانت تختار على الدوام جواربها الشفّافة بخطّ عميق من خلف الساق ينتهي بربطة عند مؤخرة الكعب لتكمل أناقة تنّورتها المستقيمة وحذائها اللمّاع.

5.كانت تعنى بمجوهراتها، سواران كانا الأحبّ لقلبها نقشت على أحدهما الأحرف الأولى لاسم ولديها هاري H و W وآخر حرف X اللاتينيّ احتفالاً بعيد زواجها العاشر بالأمير تشارلز.

6.ليست شهيرات الموضة جيجي وبيلا حديد وكاندال جينر الوحيدات اللّاتي ابتكرن موضة الخواتم المتعدّدة في الإصبع الواحد، شاهدي كيف كانت الاميرة ديانا في بداية زواجها ترتدي خواتم ملتفّة حول إصبع واحد من دار Cartier العريقة.

7.عقد اللّؤلؤ الثمين، كانت ديانا في ذلك الوقت ترتديه إلى الظهر مع عقدة أنيقة جدّاً، وها هنّ النجمات في هذا العصر يقلّدنها إلى يومنا هذا.

8.كانت ترتدي ديانا القفّازات بلونين مختلفين إلى حفلاتها الرسميّة، وهي موضة شاهدناها مؤخّراً  تعود إلى الساحة الهوليووديّة بقوّة.

9.في إطلالاتها الرسميّة، كانت الأميرة ديانا تضع بروش على الكتف الأيسر، وبالنظر بتمعّن إليه، تجدين صورة الملكة إليزابيث ويعرف باسم Family Order of Queen Elizabeth. وهو تقليد من بروتوكول العائلة الملكيّة لم تحظَ الأميرة كايت ميدلتون شرف ارتدائه بعد.

10.كانت تحرص على اختيار لون الآيلاينر مطابق للون فستانها، غالباً ما كان باللّون الأزرق المفضّل لديها.

11.لم تكن الأميرة الراحلة بحاجة إلى نظّارات طبيّة، لكنّها كانت تضع هذه النظّارات لتتماشى مع أسلوب إطلالاتها وتعبيراً عن اهتمامها الكبير بالموضة.

اقرئي أيضًا : إطلالة غريبة لريهانا في حفلها بميلان... شاهدي كيف ظهرت على المسرح

أضف تعليقا