أسرار النظام الغذائي للأميرة ديانا

مَن منّا لا يتذكّر أميرة القلوب الراحلة الأميرة ديانا برشاقتها وابتسامتها الساحرة وإطلالتها الأنيقة التي حاولت الكثيرات تقليدها؟ وكما حافظت على حبّ الناس لها طوال حياتها وحتى بعد مماتها، استطاعت أن تحافظ على رشاقتها رغم الحمل والولادة، والاضطرابات النفسيّة التي كانت تؤدّي بها أحياناً إلى التهام الطعام بشراهة بسبب المشاكل العائليّة الكبيرة التي عاشتها مع زوجها الأمير تشارلز والعائلة المالكة.

وبعد سنوات على رحيلها، صرّح دارن أوغرايدي، الطبّاخ الملكيّ الخاصّ بالأميرة ديانا والذي عمل في قصر باكينغهام لمدّة 11 عاماً كمشرف على طعامها كاشفاً بعض أسرار النظام الغذائيّ التي كانت تسير عليه. وأهمّها:

1- كانت الأميرة لا تتناول الكثير من النشويّات وتبتعد تماماً عن تناول اللّحوم الحمراء، عدا لحم الخروف المشويّ الذي كانت تتركه لحفلات العشاء الخاصّة.

2- كانت تمارس الرياضة يوميّاً في النادي الرياضيّ كالجري، السترتشينغ وحمل الأوزان الخفيفة.

3- وجبتها المفضلة: الفلفل المشويّ المحشو بالخضار والدجاج المطهوّ على البخار.

4- كانت لا تمنع أطفالها من وقت لآخر من أكل البيتزا، البطاطس المحشوّة بالجبن وفطيرة الموز التي كانت تتجنّبها، ولكنّها كانت تقوم ببعض التعديلات من دون علمهم بإزالة جلد الدجاج المشويّ أو المكوّنات الدسمة من بعض الأطباق.

5- كانت تحبّ المشي في الرحلات التي تقوم بها خارج البلاد لتحسين دورتها الدمويّة ولحرق الدهون.

6- أصيبت في فترة ما بين العشرين والثلاثين من عمرها باضطرابات تناول الطعام بسبب نفسيّتها المتعبة، ولكنّها لم تكن تطلق العنان لنفسها وسرعان ما تعود لتنظيم وجباتها.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات